رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود العزازي: «أنا بحترم أصدقائي اللي مش مقاطعين..والبعض يستخدم المقاطعة لابتزاز غيرهم»|خاص

محمد العزازي
محمد العزازي

كشف الفنان محمود العزازي، عن رأيه في مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال، خلال حواره مع موقع «بصراحة الأخباري».

قال محمود العزازي:«أنا عن نفسي مقاطع اصلا، وبنصح كل الناس أنها تقاطع، حتي لو بعض الناس تقول مش مؤثر، لا قاطع علشان تكونش مشارك في اللي يحصل في أخواتنا».

أما عن رأيه في الهجوم الذي يشن على الفنانين الذين يقدمون اعلانات عن شركات الماقطعة:«أنا بحترم أصدقائي اللي مش مقاطعين، أنا مليش دعوة بعلاقتهم، أنا بعتبر أنها زي علاقة الصلاة، كل واحد حر، البعض يستخدم المقاطعة على أنها سلاح لابتزاز البعض ».

مسرحية نوستالجيا 90 /80

 

الجدير بالذكر أن العرض الغنائي «نوستالجيا 90 /80» يُعرض يوم الجمعة المقبل، في مدينة بورسعيد، وبرعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة، وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة ذالبسيوني، وتنفيذ الإدارة المركزية للشؤون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية.

العرض يهدف لاسترجاع ذكريات الماضي والتعريف بالتجارب الفنية المصرية الشهيرة التي ارتبطت بشكل كبير في أذهان الكثيرين، من خلال تقديم جرعة مكثفة من المَشاهد والاسكتشات الفنية والفقرات الغنائية سواء للأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية، الأغاني، البرامج التليفزيونية، والمواد الإعلانية مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

تم نسخ الرابط