رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من أحمد سعد عن فيديو استحمامه: خدت على أني اتشتم 3 أيام في الأسبوع

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد الرد على الانتقادات التي تعرض عليها من جمهوره فيديو، وهو يغني خلال استحمامه، حيث ظهر عاريًا الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة من متابعيه.

وقال أحمد سعد في لقاء مع برنامج et بالعربي: «خدت على أني اتشتم تلات أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم.. وأنا كمان بحب كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام».



كما عبر أحمد سعد عن سعادته بنجاح حفله في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقال: شكرا الجمهور المغربي على الحضور والتفاعل، وأي حفلة ناجحة الجمهور اللي مسؤول عنها وهو اللي بيعليك أو بينزلك.


كما كشف أحمد سعد عن أمنيته في تقديم ديو غنائي مع سعد لمجرد، وقال: سعد لمجرد نجم كبير وبحبه شخصيًا وفنيًا، وفكرت أقدم شيء معاه وفكرت كمان أقدم شيء من التراث المغربي، وده بالنسبة لي أعظم وأعظم.

كما تحدث أحمد سعد عن برنامجه الجديد بمشاركة شقيقه عمرو سعد والذي يحمل اسم بيت السعد، وقال: عمرو سعد أخويا حبيبي اللي بحبه وبكن له كل الإعجاب والاحترام، واشترطنا يعرض أيضًا على إم بي سي المغرب علشان تشوفوه، وإحنا بنعمل فيه زي بيتنا بنستضيف فيه كل الجمهور.

تم نسخ الرابط