رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشيخ الدوسري: يبدو أن الأرض تتهيأ لأمر عظيم..استعدوا للقاء الله تعالى.. هل ستتحقق تبؤة ليلى عبد اللطيف بنهاية العالم ؟

أرشيفية
أرشيفية

تصدر الشيخ ياسر الدوسري إمام وخطيب الحرم المكي الترند خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين والمتابعين له على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تحذيره للعالم من حدوث أمر مخيف وسيكون نهاية العالم ودعا الناس للتهيأ والاستعداد لهذا الحادث، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى تحذير الشيخ الدوسري وما توافق معه مع توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بتوقعات نهاية العالم .

توقعات الشيخ الدوسري بنهاية العالم 2024

وحذر الشيخ ياسر الدوسري إمام وخطيب الحرم المكي العالم من حدوث أمر مخيف ومخفي وطلب من الجميع التهيأ والإستعداد له.

ونشر الشيخ الدوسري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، كلام يحذ فيه مواطني العالم، حيث قال : “ يبدو أن الأرض تتهيأ لأمر عظيم لا يعلمه إلا الله استعدوا للقاء الله تعالى".

الأمر الذي أثار الرعب والفزع والإستعجاب من قبل الجميع، حيث توقع الجميع أن نهاية العالم أصبحت على مشارف سنة 2024، وهذا ما توافق مع توقعات خبيرة الأبراج التى تحققت العديد من توقعاتها، حيث توقعت بأن نهاية العام ستكون بنهاية عام 2024، مما أثار فزع الجميع وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي .

توقعات ليلى عبد اللطيف عن نهاية العالم 

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن يشهد العالم أحداثا كتيرة خلال الفترة المقبلة مما يؤثر على سير الحياة في هذه الدول، إذ توقعت بسقوط ثلوج وأمطار على بعض الدول العربية حتى تغطيها، كما توقعت أن تزداد حركة الزلازل في المنطقة العربية خلال الفترة المقبلة، وتوقعت خبيرة الأبراج اللبنانية بأنه سيكون هناك صدام عسكري بين الصين وتايوان.

وقد تم الإعلان عن تحقيق العديد من توقعات ليلى عبد اللطيف التي تبأتها للعالم وللعديد من الشخصيات العامة المعروفة،مما أذهل العالم، الأمر الذي يجعلهم في حيرة حقيقية من تحقيق توقعات نهاية العالم 2024.

تم نسخ الرابط