رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد جلسة وزير الرياضة ودياب مع لبيب.. الزمالك يخطر لاعبيه بالانتظام في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي

جلسة بين وزير الرياضة وأحمد دياب وحسين لبيب
جلسة بين وزير الرياضة وأحمد دياب وحسين لبيب

يبدو أن هناك انفرجة لأزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بعدما تدخل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعقد اجتماعا مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، لحل أزمة امتناع الفريق الأبيض عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ،غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، ويرفض مجلس إدارة القلعة البيضاء خوض اللقاء، وذلك لحين أن يلعب منافسه التقليدي النادى الأهلي كل مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري ترسيخا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ « بصراحة»،  أن أشرف صبحي يجتمع في الوقت الحالي مع حسين لبيب لإيجاد حل لتلك الأزمة.

كما كشف المصدر أن لاعبي الفريق الأبيض قد تم إخطارهم بالدخول لمعسكر مغلق عقب نهاية مران اليوم، تحسبًا لخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد إعلان الزمالك عن خوض الفريق لمواجهة الأهلي.

وأوضح المصدر، أن الجلسة شهدت الاتفاق على خوض الزمالك للقاء بشكل طبيعي، على أن تصدر إدارة النادي الأبيض بيانا رسميا، تشرح فيه أسباب التراجع عن موقفها السابق.
 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب دوري nile، برصيد 34 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني بـ42 نقطة.

تم نسخ الرابط