رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربها بالسكين وأبوه كان بيراقب البيت.. والدة ضحية زوجها بالإسماعيلية تكشف تفاصيل إنهاء حياة ابنتها

الضحية وزوجها
الضحية وزوجها

اقدم زوج في الإسماعيلية على إنهاء حياة زوجته طعنا بالسكين ولم يكتفي بذلك بل قام باحتجاز طفلته لمدة يومين دون طعام.

مقتل  سيدة تبلغ من العمر ، 33 سنة، على يد زوجها، الذي حبسها في الغرفة وطعنها بسكين، قبل أن يخنقها ليتأكد من وفاتها، هو حديث الشارع، خاصة وقد أغلق الجانى الباب على الأم القتيلة «زوجته»، وطفلتها، ابنة الثلاث سنوات، من دون طعام أو شراب حتى كادت تلحق بأمها لولا عناية الله .

تقول والدة الضحية وهى تبكى: «لا أدرى ماذا فعلت ابنتى لتلقى حتفها على يد زوجها!.. ياسمين كانت طيبة، أحبها جيرانها لحسن أخلاقها وطيبتها»، مضيفة: «عندما نقلناها لمثواها الأخير، كانت السيارات خلفها أشبه بزفة عروس.

تستكمل أم الضحية في لايف موقع بصراحة : «يوم السبت قررت أزورها وأطمن عليها، لكن ضغطى ارتفع، فأجلت الزيارة ليوم الاثنين أنا وشقيقها، وإذا بى أجد الشارع كله متشحا بالسواد، ولم أستوعب شيئًا إلا عندما صعدت شقتها ووجدت باب الشقة مفتوحا وضابط شرطة، سألته عن سر وجوده فقال: بنتك في المستشفى يا حاجة ادعى لها بالرحمة.. شدى حيلك» ولم أشعر بنفسى فسقطت مغشيا علي الارض ..

يوم اكتشاف الجيران الجريمة وجدوا والده يراقب الوضع حول المنزل، شخص ملتح كنا نظنه شيخا وهو لا يعرف عن التدين شيئًا، فشك به الجيران، وكسروا معه  باب الشقة، ولما دخلوا وجدوا ابنتى غارقة في دمائها مقتولة، وعندما سألوه عن أهلها أنكر معرفته بنا، رغم أنه حضر قراءة الفاتحة والشبكة وكتب الكتاب والفرح وجاء إلى منزلنا أكثر من مرة

تم نسخ الرابط