رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل عرض الأهلي الجديد لاستمرار موديست في الفريق

موديست
موديست

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب باستمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، حتى نهاية الموسم.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار:  «اللاعب عقده ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري وحصل على كافة مستحقاته المالية حتى نهاية هذا الشهر، ولديه ترحيب في الاستمرار».

وأضاف أمير هشام: «وكيل موديست أبدى ترحيب أيضًا باستمراره ولكن بتوقيع عقد جديد لهذه المدة، إلا أن الأهلي تمسك باستمراره مقابل المكافآت فقط، ومنحه حرية حسم الأمر سواء بالموافقة أو الرحيل بنهاية عقده».


 كولر يجهز القوة الضاربة للأهلي استعدادًا لمباراة القمة 

وفي سياق أخر يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران اليوم استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها غدا الثلاثاء حال إقامتها.


وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن كولر لا يشغل تفكيره بقرار الزمالك بالانسحاب وعدم خوضه مباراة القمة أو لعبه اللقاء.

وقال المصدر: « كولر  يسعى لتجهيز فريقه بشكل قوي جدًا وكأن المباراة ستلعب في موعدها حيث قرر المدرب السويسري، الاعتماد على العناصر الأساسية بالفريق سواء في مباراة القمة أو ما بعدها من مباريات وأن يقلل من سياسة التدوير».

وأوضح أن مجموعة اللاعبين الأساسيين تضم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وأحمد عبد القادر  بالإضافة إلى محاولات تجهيز الفلسطيني وسام أبو علي من أجل العودة لقيادة خط هجوم المارد الأحمر»


وأضاف المصدر أن كولر طالب لاعبيه باعتبار  المباريات المقبلة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز لقاءات كؤوس ولا تقبل القسمة على اثنين، وذلك حتى يتمكن من استعادة صدارة الدوري التي يتربع على قمتها فريق بيراميدز بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وفي سياق متصل بدأ كولر،  التجهيز أيضا  لمباراة فاركو  المقرر لها الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ29 من مباريات الدوري المصري.

ويسعى مدرب الأهلي لحصد الثلاث نقاط من مباراة فاركو، لذلك بدأ في استكشاف نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق البرتقالى، من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة في الدوري.


ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

تم نسخ الرابط