رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وقع من عربه مياه.. طفل يودع الحياة في حادث مأساوي بقرية أبو مسلم

ارشيفية
ارشيفية

في إحدى قرى أبو مسلم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة، وقعت حادثة مأساوية أثرت بعمق على مجتمع القرية الصغير كانت الشمس مشرقة في ذلك الصباح، والأطفال يلعبون في الشوارع بفرح وبراءة وبين هؤلاء الأطفال، كان هناك طفل في العقد الأول من عمره، يدعى "علي".

مصرع طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس

علي كان معروفًا بين أهل القرية بابتسامته البريئة وفضوله الذي لا ينتهي في ذلك اليوم، كان علي يلعب بالقرب من عربة المياه التي تجوب القرية لتزويد الأهالي بالماء العذب وبينما كان يحاول الصعود على العربة لينظر إلى الداخل، اختل توازنه وسقط بشكل مفاجئ.

انتشرت الصرخة في أرجاء القرية، وسرعان ما تجمع الناس حول العربة كانت والدته تركض من بعيد بعد أن سمعت الصراخ، وعيناها مليئتان بالخوف والقلق عندما وصلت ورأت ابنها ملقى على الأرض بلا حراك، انهارت بجانبه وهي تبكي بحرقة.

وصلت فرق الإسعاف والأجهزة الأمنية بسرعة إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة علي إلى المستشفى كانت تلك اللحظات مليئة بالحزن والصمت الثقيل، حيث كان الجميع في حالة صدمة وعدم تصديق لما حدث. 

في الأيام التي تلت الحادثة، كانت القرية في حالة حداد تجمع الأهالي حول أسرة علي يقدمون التعازي ويدعمونهم في مصابهم الأليم وتولى النيابة العامة التحقيقات لمعرفة المزيد حول الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

طفل يودع الحياة في حادث مأساوي بقرية أبو مسلم

رحل علي، لكنه ترك أثرًا لا يمحى في قلوب من عرفوه. تذكره أهل القرية كرمز للبراءة والطفولة، وأصبح الحادث ذكرى مؤلمة تدفع الجميع للحذر والاعتناء بأطفالهم بشكل أكبر. 

في وسط هذه المأساة، تظل روح علي حاضرة بين أهله وأصدقائه، تذكرهم بقيمة الحياة وبراءة الطفولة التي يجب أن نحميها بكل ما أوتينا من قوة.

تم نسخ الرابط