رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب عن تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات: رضينا بالقطع والقطع مش راضي بينا

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على زيادة مدة قطع الكهرباء 3 ساعات، مؤكدا أنه لم يكن من المقبول أن يُفاجئ المواطنون بزيادة مدة تخفيف أحمال الكهرباء في نفس وقت التطبيق.

وقال الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد: «أنا كمواطن مش فاهم ولا سعيد إزاي تخفيف الأحمال يبقى 3 ساعات.. وناس كتير مش مبسوطة.. هل ده عيب إننا نقول كده.. لكن متقوليش وأنا محجوز في الأسانسير وأنا مش عارف أروح فين».

عمرو أديب يعلق على تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات

وشدد على أن الحكومة عليها أن تصارح المواطن بحقيقة الوضع، معتبرا أن الحكومة فشلت في تحديد مدة الانقطاع والالتزام بذلك.

وأكّد أن الحكومة عليها الاعتذار للمواطنين عما حدث (زيادة مدة تخفيف الأحمال فجأة)، معقبا بسخرية: «رضينا بالقطع والقطع مش راضي بينا».

وأفاد بأن درجات الحرارة ستكون أعلى من معدلاتها طوال فصل الصيف، داعيا الحكومة لتوضيح النظام الذي تتعامل به مع الأزمة الراهنة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول أنه نظرا لزيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، نتيجة الموجة الحارة شديدة الارتفاع، وبالتالى زيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة، فسيتم زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم وغدا فقط، لساعة إضافية من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية لمحطات إنتاج الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

تم نسخ الرابط