رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفر مشوارك.. رقم خدمة عملاء البنك الاهلي

أرشيفية
أرشيفية

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي.. من أكثر الكلمات البحثية التي تشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل عملاء البنك الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإخبارية لمعرفة الخط الساخن للبنك الأهلى المصري، وذلك للإستفسار والشكاوي الضرورية والتي يرغب المواطنون في الإيدلاء بها إلى إدارة البنك في أسرع وجه، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى رقم خدمة عملاء البنك الأهلى .

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي

 يتمكن العميل فيها من الاستعلام عن ما يريد من خلال مكالمة هاتفية لخدمة العملاء، وذلك عبر الخط الساخن للبنك 19623 من داخل مصر، أما كيفية الاستعلام عن الرصيد فى البنك الاهلى المصرى من خارج مصر فيكون عن طريق رقم الهاتف 0020225941200 طوال ساعات اليوم.

موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك


وتعود البنوك العامة والخاصة للعمل مرة أخرى، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، يوم الأحد، الموافق 23 يونيو 2024، وذلك بكامل طاقتها، ومختلف فروعها.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منح الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والهيئات التابعة لها، إجازة عيد الأضحى لمدة أسبوع، تبدأ من الأحد الماضي وتنتهي اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024.

وأصدر البنك المركزي المصري قراره المعمم على القطاع المصرفي المحلي، باعتبار الأسبوع الجاري أجازة لمدة 6 أيام، بدء من الأحد وحتى الخميس، ويلي تلك الأيام الستة يومي الجمعة والسبت اللذان يعتبران إجازة أسبوعية للبنوك، لتكون بذلك عطلة عيد الأضحى هي الأطول في العام الجاري والتي استمرت لمدة 9 أيام.


مواعيد العمل في البنوك المصرية

وتبدأ مواعيد عمل البنوك بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة الثامنة صباحا بالنسبة لموظفي البنوك وحتى الثالثة من بعد الظهر، وبالنسبة للمواطنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر.

تم نسخ الرابط