رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| إلحقوا أمكم ماشية في الجبل لوحدها.. الحاجة «ماجدة» من داخل منزلها تكشف كواليس فيديو السير إلى عرفات

الحاجة ماجدة محمد موسى
الحاجة ماجدة محمد موسى

عادت الحاجة ماجدة محمد موسى، البالغة من العمر 63 عامًا، والملقبة بـ “السائرة إلى الله” صاحبة الفيديو الشهير، الذي ظهرت فيه وهي تسير في الجبال للوصول إلى عرفات، بعد تعطل الأتوبيس التي تستقله.

أول ظهور للحاجة ماجدة بعد عودتها من الحج 

وتحملت ماجدة حرارة الشمس الحارقة، والطريق الوعر وغير الممهد، وكل ذلك دون تذمر أو شكوى كانت تحمل حقيبتين، واحدة تحتوي على علاجها، وحملتها على رأسها، والأخرى تحتوي على ملابس احتياطية هذه الحقائب كانت تثقل كاهلها، لكن إيمانها كان أخف وأقوى من أي عبء.

والتقى موقع “بصراحة” مع الحاجة ماجدة، في أول ظهور لها عقب عودتها من الأراضي المقدسة إلى مصر، من داخل منزلها.

وكشفت في تصريحات خاصة لـ “موقع بصراحة” عن أمنيتها قائلة :" أمنيتي من ربنا أروح الحج تاني السنة الجاية لو ليا عمر .. وعلى عهدي مع ربنا هروحله مشي".

الحاجة ماجدة صاحبة الفيديو الشهير

كما تحدثت عن رد فعل ابنتها على الفيديو الشهير لها وهي تسير في الجبال، قائلة :" بنتي كلمتني وهي بتعيط وبتقولي ماشية لوحدك في الجبل ليه ياما .. قولتلها أنا وصلت عرفة أهو متعيطيش وداخلة ألبس اللبس الأبيض اللي هلبي بيه".

وكشفت كواليس فيديو الحج الشهير، فقالت :" طلبوا من الناس اللي معاهم تأشيرة سياحية في أتوبيس الحج يرجعوا .. ربنا ألهمني ونزلت من الباب اللي ورا ووقفت على جنب صليت استخارة وقولت " اللهم ارزقني اليسر والتيسير .. كريم يا رسول الله والله أكرم .. هل الفقير يحرم من كرمكما" وتوكلت على الله مشي".

تم نسخ الرابط