رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النيابة تستمع لأقوال مدير أمن المول ومشرفي الأمن في واقعة مشاجرة إمام عاشور

 إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

تشهد تحقيقات النيابة العامة تطورات جديدة في واقعة مشاجرة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور وآخرين مع أفراد الأمن في أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايدبدأت الأحداث بزعم اللاعب تعرض زوجته للتحرش أثناء تواجدها بالمكان.

أقوال مدير أمن المول و4 من مشرفي الأمن الإداري

و استمعت النيابة لأقوال مدير أمن المول و4 من مشرفي الأمن الإداري. أفاد الجميع بأن إمام عاشور وصل برفقة حوالي 15 شخصًا في ثلاث سيارات ملاكي، ودخلوا المول في أوقات غير مخصصة للزيارة حيث كانت المحلات مغلقة عند تمام الساعة 7 صباحًا حدثت اشتباكات بالأيدي بينهم وبين الأمن، واعتدوا على زميلهم عبد الله بالضرب مما أدى إلى إصابته وفقدانه للوعي، ونقله إلى المستشفى.

تحقيقات النيابة العامة 

أكد العاملون في المول خلال التحقيقات أن زوجة لاعب الأهلي لم تتعرض للتحرش أو المضايقة من أي شخص منهم، وأنهم لم يتلقوا أي بلاغات بتعرضها للتحرش خلال تواجدها في إحدى دور العرض السينمائي في حفلة 3-6 صباحًا.

عند دخول عاشور المول، قام بشتم أفراد الأمن قائلاً: "مراتي اتعاكست هنا يا شوية... وإنتوا هربتوا العيال".

مقطع فيديو إمام عاشور 

وانتشر مقطع فيديو مصور يظهر خلاله إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في مشاجرة وبرفقته آخرين ضد مشرف أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث لاقي الفيديو رواجا بين رواد الموقع، وسط تفاوت في الآراء بين مؤيد لموقف إمام عاشور ومعارض له.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وبرفقته آخرون يعتدون على مشرف أمن، وعلق البعض بأن اللاعب تعدي على مشرف الأمن بسبب تعرض زوجته للمعاكسة من قبل أمن المول.

تفاصيل الواقعة 

في سياق متصل حرر مشرف أمن بمول شهير بمدينة الشيخ زايد محضرا ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر وآخرين كانوا برفقته، يتهم فيه اللاعب بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب محدثا إصابته بكدمة في القدم اليمني مدعمًا بلاغه بالفيديو المتداول والتي يتعرض فيه للضرب.
وتقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بعمل تحريات موسعة في الواقعة لبيان سبب وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تم نسخ الرابط