رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ساب اللي عاكس مراته ونزل فيا ضرب.. أقوال فرد الأمن في حادثة اعتداء إمام عاشور:

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

في حادثة أثارت جدلاً واسعًا، تعرض فرد أمن يعمل في أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد للاعتداء من قبل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، إثر مشادة نشبت بسبب ادعاءات حول تعرض زوجة اللاعب للتحرش التحقيقات مستمرة والنيابة تستدعي أطراف الحادثة لسماع أقوالهم ومراجعة كاميرات المراقبة للتوصل إلى حقيقة ما جرى.

اقوال فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور

روى عبد الله مصطفى، فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، تفاصيل الحادثة قائلاً: "أؤدي عملي كأي إنسان طبيعي في مجال عمله. في يوم الأربعاء، الساعة 6:45 صباحًا، كنت واقفًا في مكان عملي عندما تفاجأت بدخول نجم مصر إمام عاشور بسرعة فائقة، وكان في حالة من الثورة أعطيت إشارة بعدم اعتراضه لتجنب أي مشاكل".

وأوضح المجني عليه: "حاولت أن أفهم من الكابتن إمام عاشور السبب، لكنه بدأ يشتم ويرفع صوته ويستخدم ألفاظًا بذيئة. فجأةً، اندفع نحوي وأمسكني من الجاكيت والقميص لأنني كنت المسؤول عن الأمن".

أضاف فرد الأمن أن إمام عاشور ادعى أن زوجته تعرضت للمعاكسة أثناء خروجها من السينما الساعة 5 صباحًا، قائلاً: "يا ولاد تييت، مراتي اتعاكست. قلت له إن كان هناك أي مشكلة لماذا لم يقدم شكوى لنتمكن من مساعدتها، ولم نسمع عن أي شكاوى في هذا التوقيت".

وتابع في حديثه: "زوجة إمام عاشور قالت إنها تعرضت للمعاكسة في السينما الساعة 2:45 صباحًا، ولكن لم تبلغنا بالأمر وكان معها مجموعة من الشباب الذين قالت إنهم إخوتها وإخوة زوجها. لماذا لم يتدخلوا أو يبلغوا الأمن؟".

وقال المجني عليه: "لاعب النادي الأهلي أمسك بقميصي وجاكتي، وبدأت الضربات تأتيني من عدة أشخاص ولم يتدخل زملائي لأننا لا نريد أن نجعلها معركة. أُغمى عليّ بعد أن تعرضت للضرب من مجموعة تتبع إمام عاشور". وأشار إلى أنه "كان من الأفضل أن يتخانق مع الذين كانوا مع زوجته وتركوا الواقعة تحدث".

وأكد أنه يواصل الإجراءات القانونية للحصول على حقه ولن يتصرف كما فعل إمام عاشور، مضيفًا: "حررت محضرًا يوم 20 يونيو بشأن الاعتداء، وبقيت 12 ساعة في قسم الشرطة لإجراء الإجراءات، وتم التحقيق معنا في النيابة وسماع شهود العيان. ولا صحة للشائعات بأننا تصالحنا".

واختتم حديثه قائلاً: "لم أسمع عن أي مشكلة تتعلق بتحرش أو معاكسة زوجة إمام عاشور داخل المول وبعد مراجعة الكاميرات تبين عدم حدوث أي معاكسة".

استدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في مشاجرة زوجها مع أفراد أمن مول

وفي وقت لاحق، قررت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي استدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في مشاجرة زوجها مع أفراد أمن مول شهير بالشيخ زايد. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحص محتوياتها.

كما حرر فرد الأمن محضرًا يتهم فيه إمام عاشور بالاعتداء عليه بالضرب داخل مول شهير بالجيزة. ويجري رجال الأمن عمليات تفريغ كاميرات المراقبة ومحاورة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور وصديقه (طرف أول) وأربعة آخرين من جنسية عربية (طرف ثانٍ) أمام إحدى دور السينما في مول كبير بالشيخ زايد. وتبين من التحريات أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بعد أن اعتقد عاشور أن أحدهم قام بمعاكسة زوجته.

أفادت التحريات بأن زوجة عاشور انصرفت بعد المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتم السيطرة على الموقف، وتحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.

تم نسخ الرابط