رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استعدادات أمنية مكثفة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في استاد القاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

مع اقتراب موعد مباراة "القمة" المنتظرة بين الأهلي والزمالك في استاد القاهرة يوم الثلاثاء، تستعد قوات الأمن بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بشكل مكثف لضمان سلامة الحدث الرياضي الكبير هذا.

خطط أمنية لتأمين مبارأة الاهلي والزمالك 

تمت خطط الأمن بدقة تحت إشراف اللواء علاء بشندي  مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة لتأمين كافة نقاط الدخول إلى الملعب، حيث سيتم نشر فرق من الشرطة المدربة على امتداد المداخل والمنافذ لضمان دخول الجماهير بأمان وتفتيشهم بشكل دقيق لمنع حمل أي مواد غير مسموح بها، مثل الشماريخ والألعاب النارية.

فرق أمنية خاصة لتأمين ممرات اللاعبين وأعضاء الحكام

كما تم تخصيص فرق أمنية خاصة لتأمين ممرات اللاعبين وأعضاء الحكام لضمان وصولهم إلى الملعب ومغادرتهم بسلام، مما يسهم في تنظيم عمليات دخول وخروج الفرق بدون أي تعقيدات.

يتم تنسيق جهود الأمن مع الجهات المعنية الأخرى لضمان استجابة فورية لأي طارئ خلال المباراة، مع التأكيد على التواجد المستمر والاستعداد الكامل للتعامل مع أي تحديات قد تطرأ.

تأمين مباراة "القمة" بأفضل الطرق

بهذا الشكل، تتحضر قوات الأمن برئاسة اللواء أشرف الجندي واللواء علاء بشندي لتأمين مباراة "القمة" بأفضل الطرق، مما يضمن تجربة رياضية آمنة ومريحة لكافة الحاضرين يوم الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة.

تم نسخ الرابط