رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ليلة العيد.. تفاصيل إنهاء حياة "فتاة عشرينية" بطلق ناري بالشرابية على يد ابن خالتها: خلص عليها زي الفرخة

الضحية
الضحية

خلص عليها في عز الضهر وهي ترتدي ملابس العيد البيضاء بعد أن أدت الصلاة والبسمة تسود الوجوه..  بهذه الكلمات الأليمة أعربت الأم عن حزنها البالغ نظير فقدانها إبنتها العشرينية في واقعة مأساوية اثارت حالة من الغضب والذعر وسط صفوف الجيران بمنطقة الشرابية التابعة لمحافظة القاهرة، حين قرر شاب الإنتقام من فتاه بدخول منزل الخالة مرورأ بغرفة النوم الضحية  ثم أخرج "سلاح خرطوش" وأنهى حياتها وهي نائمة رفقة رضيعها.


تلقت مديرية امن القاهرة اخطارأ من مركز الشرطة المختص يفيد بسقوط فتاه غدرأ بعيار ناري في منطقة الرأس ب.س والتي تبلغ من العمر 23 عام  عن طريق "سلاح خرطوش" وسط غياب الأم والشقيق في الرابعة عصرأ أول أيام عيد الأضحى على يد ابن الخالة م.ح،  حتى تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني في الخصوص قبل هروبه لإحدى المحافظات البعيدة بأقصى الصعيد.


شعرت بالخوف الدائم

وأشارت الأم إلى ان الضحية كانت تشعر بالخوف الدائم من الجاني، لتعاطيه المواد المخدرة وممارسة البلطجة والعنف كل صباح بمحيط الشرابية خلف "مصنع الورق" المهجور ما أسفر عن ضرر عدد كبير من الأسر والشباب والجيران.

وقالت الأم خلال لايف مصور لبصراحة الإخبارية: أبنتي رحلت عن دنيانا وهي في عز شبابها كانت متزوجة ولديها طفل، حاول الجاني إقتحام المنزل في أول أيام عيد الأضحى وبحوزته سلاح خرطوش وأله حادة "مطواه" بغرض الإستعلام عن والدته الغير متواجدة في المكان، إلا أنه أصر على التواجد وأستمع لعددً من الأغاني الشعبية والمهرجانات بالرقص الهيستيري في المكان، انقطع التيار الكهربائي لمدة ساعة، وفي الوقت الراهن حاول  دخول غرفة النوم ثم وجه السلاح على رأس أبنتي وهي رفقه "الطفل الرضيع".


قتلتها بسلاحي الغدار


وأكملت: أطلق العيار الناري على رأسها حتى تهشمت وماتت على الفور، حاول الهروب من المكان، إلا انه تفاجأ  بأبني شقيق المجني عليها في الشارع فور خروجه من العقار وهو يردد: قتلتها.. قتلتها بسلاحي الغدار وسط ذهول الشقيق الذي لا يعلم أي شيء


وأردفت: أبني في حالة هيستيرية حتى اليوم نظير واقعة دموية لا تخطر على بال، أطالب بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني وهي الإعدام، حين تحدثت مع أبني أصدمني ببعض الأسباب التي ادت إلى مقتل أبنتي أبرزها أن الجاني كان يعتقد تحرير محضر ضده من "بسمة" أبنتي وهو الأمر الذي لايمت للواقع بأي صلة

ويذكر أنه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط