رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الجمعة 30 أبريل 2021.. عيار 21 يسجل 776 جنيها

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الجمعة 30 أبريل 2021، أكثر ما يبحث عنه عشاق الذهب الأصفر، وخاصة من المخطوبين والمتزوجين، حيث عاودت أسعار الذهب، للارتفاع من جديد ولكن بشكل طفيف، في التعاملات بسوق الصاغة في السوق المحلية.

أخبار الذهب الآن

أسعار الذهب في مصر اليوم، استقرت في بداية تعاملات الجمعة 30 أبريل 2021، حيث سجل عيار 21 نحو 776 جنيهًا، وعيار 18 نحو 665 جنيهًا، وعيار 24 نحو 887 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6208 جنيها، وذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الأسبوع الثالث من أبريل، والثاني من رمضان.

سعر الذهب في مصر قفز خلال تعاملات الأسبوع الثاني من رمضان بقيمة تراوحت بين 6 جنيهات و8 جنيهات بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت 7 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، في حين ارتفع سعر الجنيه الذهب بقيمة بلغت 56 جنيها.

سعر الذهب في مصر اليوم

أسباب ارتفاع أسعار الذهب في مصر بالأسبوع الثاني من رمضان 2021، ترجع لارتفاع أسعار الذهب العالمية بنسبة 1.87%، على خلفية ضعف الدولار والانخفاض الذي شهدته عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

ودفع تراجع الدولار الأمريكي، أسعار الذهب العالمية للارتفاع من جديد على خلفية تراجع الدولار، وتنعكس الأسعار العالمية للذهب على أسعار الذهب في مصر، لذلك شهدت حالة الارتفاع خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

آخر أخبار سعر الذهب اليوم

تشهد أسواق الذهب حول العالم، حالة من القلق والترقب، نتيجة تزايد الإصابة بفيروس كورونا بشكل متسارع، مما يزيد من حيرة المستثمرين حول الاستثمار في السندات والبورصات او الاتجاه للمعدن الاصفر عالميا مع استمرار تدني سعر الذهب وهبوطه.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

اقرأ أيضا:أخبار بورصة الدواجن اليوم في مصر الجمعة 30 أبريل 2021.. 42 جنيهًا والبط بـ50

تم نسخ الرابط