رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحيل مأساوي لمصممة المشغولات اليدوية دينا فتحي وأسرتها في حادث سير

دينا فتحي وابنتها
دينا فتحي وابنتها

شهدت الساعات القليلة الماضية حادثًا سيرًا مروعًا أودى بحياة مصممة المشغولات اليدوية الشهيرة دينا فتحي، وزوجها، وابنتها الصغيرة. الحادث وقع منذ أكثر من ست ساعات، وقد أثار الحزن والأسى في قلوب محبيهم وعائلاتهم.

حياة مليئة بالحب والنجاحات

دينا فتحي كانت من الشخصيات المحبوبة في عالم المشغولات اليدوية، حيث لفتت الأنظار بموهبتها الفريدة وحبها لعملها قبل أربعة أيام فقط من الحادث، احتفلت دينا بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة التي أتمت عامها الأول وشاركت مشاعرها الجميلة على حسابها الخاص في فيس بوك، حيث كتبت: "زي النهاردة نورتني حياتي يا أحلى حاجة في الدنيا كلها، زي النهاردة كان عندي مشاعر غريبة أول مرة أحسها حب وقلق وخوف عليكي. الصغنن بقى عنده سنة ما شاء الله، حبيبتي وبنتي وصاحبتي وكل دنيتي، كل سنة وانتي طيبة يا قلب ماما، ربنا يخليكي لينا ويبارك فيكي يا رب".

لحظات عائلية سعيدة

دينا كانت تعيش حياة مليئة بالحب والمشاركة مع أسرتها منذ يومين فقط، احتفلت بعيد ميلاد شقيقها عبدو فتحي، ونشرت العديد من الصور له مهنئة إياه بهذه المناسبة قائلة: "أخويا وصاحبي، كل سنة وانت طيب يا حبيبي يا رب دايمًا بخير وفي أحسن حال ربنا يجعلها سنة سعيدة عليك ويكتبلك النجاح ويوفقك دائمًا يا رب".

مسيرة مهنية ناجحة

بالإضافة إلى حياتها العائلية، كانت دينا معروفة بنجاحاتها المهنية قبل أسابيع، شاركت متابعيها فرحتها بإنجازاتها في عام 2020، على الرغم من التحديات التي حملها هذا العام بسبب جائحة كورونا. كتبت دينا على فيس بوك: "توثيقا لسنه 2020 بالرغم من إنها سنة الوباء إلا إنها كانت أكتر السنين توفيقا بالنسبه ليا ربنا كرمني فيها كتير جدا فوق ما كنت أتخيل الحمد والشكر لله أول سنة يبقي عندي فيها حصاد يفرحني وابقي فخوره بنفسي الحمد لله شكرا لكل حد شجعني.. وشكرا من كل قلبي لأي حد علمني حاجة نفعتني وكانت سبب في أي حاجة وصلتلها".

نهاية مأساوية


لم يكن أحد يتوقع أن تنتهي حياة دينا فتحي وعائلتها بهذه الطريقة المأساوية. الحادث الأليم أصاب كل من يعرفها بالصدمة والحزن العميق.

تم نسخ الرابط