رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم قمة فرنسا وهولندا بالمجموعة الرابعة

فرنسا وهولندا
فرنسا وهولندا

انتهت  مباراة فرنسا وهولندا في الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لمسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، والتي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا بمدينة لايبزيج الألمانية.


وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024، ليتأجل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة، حيث يلعب الديوك مع منتخب بولندا، ويلتقي الطواحين مع منتخب النمسا.


أحداث مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024


وفرص المباراة بدأت في الدقيقة 15 حين أهدر أنطوان جريزمان كرة سهلة من داخل منطقة الـ 6 ياردات، بعد تمريرة رابيوت له داخل منطقة الجزاء لكن جريزمان سقط وأهدر الكرة بعدما كان منفردًا بالمرمى الخالي من مرماه.

وسنحت فرصة أخرى في الشوط الأول لمنتخب فرنسا عن طريق ماركوس تورام، والذي أهدر انفرادا بمرمى هولندا في الدقيقة 28 بتسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو منتخب فرنسا تسجيل الهدف الأول في المباراة، وفاجئهم المنتخب الهولندي بإحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب تشافي سيمونز عقب أن سدد ممفيس ديباي الكرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها مايك ماينان، وتابعها تشافي سيمونز بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى في الدقيقة 69.

وعاد الحكم بعد مراجعته تقنية الفيديو، ليلغي الهدف بداعي وجود تسلل على دومفريس الذي اعتبرته تقنية الفيديو متداخلًا في كرة الهدف؛ لتظل النتيجة سلبية.

تم نسخ الرابط