رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفيش وقت للراحة.. أحمد مجاهد يحسم مصير ملعب مباراة الأهلي وغزل المحلة

أحمد كجاهد
أحمد كجاهد

علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، علىضغظ المباريات علىالنادي الأهلي في الدوري،مشيراإلى صعوبة الموسم المقبل، بسبب مشاركة منتخب الوطني الأول في بطولتي كأس العرب، وكأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون، مؤكدا أن الحل يكمن في الموافقة على استكمال المباريات بدون لاعبي المنتخب الأولمبي.

وقال مجاهد، في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس، إن"هناك إشاعة خرجت لا أعرفها مصدرها أن هناك مباراة يوم 30 أبريل من الجونة، ويليها مباراة الأهلي مع غزل المحلة يوم 2 مايو المقبل”، متابعا بالتأكيد على أنهمنذ بداية إعلان جدول الدوري ومباراة المحلة والأهلي يوم 3 مايو.

وأكمل: "مباراة غزل المحلة والأهلي في الدور الأول المفروض كانت في المحلة، الأهلي وافق على إقامتها في بالقاهرة، وتلعب مباراة الدور الثاني بالمحلة، يمكن وقتها الأهلي لم تكن الصورة واضحة له أنه سيضغط في الدور الثاني".

وأضاف: "لا يوجد مخرج ليوم واحد في الدوري إلا في فترة توقف الدوري أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في طوكيو، الحل الوحيد لو الأهلي موافق أن نقلل له ضغط المباريات أن يلعب أثناء فترة توقف الدوري للمنتخب الأوليمبي ولعبه في الأولمبياد، وبشرط أن الفريق الثاني يوافق".

اقرأ أيضا:بسداسية.. مانشستر يونايتد يسحق روما الإيطالي بدوري الأبطال

تم نسخ الرابط