رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من كولر على قرار الزمالك بعدم لعب مباراة القمة المقبلة

كولر
كولر

علق السويسري مارسيل كولر المدير للنادي الأهلي، على  موقف نادي الزمالك من خوض مباراة القمة المقبلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2024-2025.

تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحف عقب مباراة الداخلية: : «لا يخصني الزمالك يخوض المباراة أو لا، ولست مسؤولًا عن الإجابة واتحاد الكرة هو المسؤول عن ذلك».

وحقق النادي الأهلي فوزا غاليا على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي :  حذرت اللاعبين من التعالي أمام المنافس ، صحيح أن فريق الداخلية متذيل الترتيب، لكن أداء الفريق جيد، وكانت مباراة صعبة ، والشوط الأول كان يوجد كم كبير من التعالي وأهدرنا العديد من الفرص.

وأضاف كولر: تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وعبرت عن غضبي، والشوط الثاني كنّا أفضل والأداء تغير بشكل كبير متابعا شاهدت أربع مباريات للداخلية وقلت للاعبين أن المنافس جيد وخسروا مباريات رغم أنهم كانوا الأفضل.

ويحتل النادي الأهلي  المركز الثاني  برصيد 42  نقطة ،  بعدما  لعب الأهلي 18 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا.

تم نسخ الرابط