رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سر القبعة.. تامر حسني يكشف عن حلم طفولته

 الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني عن حلمه في ارتداء قبعة استعراضية منذ صغره، واجتهد كثيرا منذ زمن بعيد حتى يصل إلى ثمنها ويحقق حلم الطفولة.

ونشر تامر فديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، معلقا: "كان نفسي ألبس الهات دي، وأكون ماسكها في الصوره بجد كإني فنان إستعراضي مشهور بس مكنش معايا فلوس أجيبها، بس من يومها وانا حالف أجتهد واسعى وبعون الله أكبر وأنجح وأتصورها وأنا بجد فنان مشهور وعمل إستعراضات، يلا وروني فيديوهاتكم وعلى فكره مش لازم يبقى في قصه للصوره بس اللي هيعملها كويس ليه مني مفاجأه".

تاليا تفتخر بوالدها

يشار أن تاليا حسني ابنة الفنان تامر حسني أعربت عن دعمها لوالدها، عقب حفله الذي أقيم مؤخرا بمحافظة كفر الشيخ، والذي ظهر من خلاله محلقا في الهواء.

ونشرت تاليا حسني عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" فيديو يظهر من خلاله الفنان تامر حسني محلقا بالهواء عبر تقنيات تكنولوجية، معلقة "اعتاد والدي أن يقول لي دائمًا، من الجيد أن تكون ناجحًا، ولكن من الأفضل أن تثبت نفسك فريدًا بين الأشخاص الناجحين"

فيلم "ري ستارت"

ويشار ان اخر اعمال الفنان تامر حسني فيلم "رب ستارت" ويضم العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم "محمد ثروت، وهنا الزاهد، وعصام السقا، وباسم سمرة، والعمل من إخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر".

تم نسخ الرابط