رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

حجز شقق فالي تاورز
حجز شقق فالي تاورز

حددت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية فتح باب حجز شقق فالي تاورز Valley towers، في مدينة حدائق أكتوبر، يوم الأحد الموافق 30/6/2024.

حجز شقق فالي تاورز

وتتميز شقق فالي تاورز بموقعها المتميز كونها تقع  طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، فضلا عن الشقة السكنية تتكون من 3 غرف وصالة وحمام، بمساحتين هما 95 و100 متر مربع.

ويضم مشروع فالي تاورز أبراج المشروع تضم 2 أسانسير، وأماكن انتظار للسيارات، فضلا عن المساحات الخضراء، ويضم كل الخدمات من مدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة، كما سيتم إحاطة المشروع بسياج شجري لزيادة الخصوصية لتكون شبيهة بمشروعات القطاع الخاص.

ويسدد العميل الراغب فى شراء الشقة السكنية جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، بالإضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

ثم يستكمل العميل سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0،5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

وفيما يخص فترة سداد باقي سعر الشقة السكنية، يسدد المواطن 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة (70%)على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2% طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0،5% مصاريف تحصيل).

ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام، وفي حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها، ويتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.

ويقدر عدد الوحدات المقرر طرحها بنحو 984 وحدة سكنية، بهدف قياس حجم الإقبال على الشراء، على أن يتم طرح وحدات جديدة بذات المشروع فى مرحلة جديدة لاحقة.

شروط حجز وحدات Valley towers

-أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية.

-ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما في تاريخ الطرح وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

– لا يحق للأسرة (الزوج الزوجة والأولاد القصر التقدم لحجز أكثر من وحدة).

– الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

-في حالة مخالفة الغرض السكني يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن، مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد.

– يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بكراسة الشروط قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة.

-يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالموقع محل الطرح كما يعتبر بمثابة موافقة على تخصيص أي من الوحدات المتاحة والمطروحة بكراسة الشروط من حيث النموذج – المساحة – الدور – إلخ.

-ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة، وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليا أو مستقبلًا.

تم نسخ الرابط