رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجمة مرتدة الحلقة 17 ..  هند صبري مهددة بالإستبعاد من المهمة الجديدة بسبب 16 دقيقة

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "هجمة مرتدة" نجاح هند صبري في المهمة الموكلة إليها من جانب المخابرات المصرية، بعدما تمكنت من احضار ما طلب منها وفتح الخزنة في 16 دقيقة، وذلك في إطار تأهيلها إلى المهمة الأصعب التى ستقوم خلالها بمقابلة "نازلي شوكت "إنجي المقدم"، التى تعمل لدي جهة معادية لمصر ومهمتها كشف العملاء.

وفتح دينا "هند صبري" للخزنة في 16 دقيقة أثار قلق القيادات، حيث أنها في المهمة المقبلة ستحتاج إلى سرعه أكبر وستكون تحت ضغوط أكبر وبالخارج ستحتاج لفتح خزنة نازلي والعثور على معلومات مهمة.

وشهدت الحلقة سفر سيف العربي " أحمد عز" إلى أوروبا لمقابلة عمار القدسي "أحمد صلاح حسني" وقابله بالفعل، وأخبره معلومات خطيرة عليه توصيلها الى رفعت المسيري "هشام سليم" في أسرع وقت، وبعد اخبار رفعت بهذه المعلومات اخبر الأخير سيف بضرورة المجئ بزوجة عمار إلى مصر. وفي نهاية الحلقة وصل أحمد عز بالفعل إلى زوجة عمار القدسي " أحمد صلاح حسني"، ولكن أثناء حديثه معها وصل رجال الجهه المعادية لمصر إلى المنزل الذي تتواجد فيه، وذلك بعد اخبارهم بمكانها من قبل شخص يدعى إياد، وانتهت الحلقة قبل معرفة ما إذا تمكن عز من الخروج بها أم انهم انكشفوا وهو ما سيتم الكشف عنه الحلقة المقبلة.

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينه لاشين، على قنديل.

تم نسخ الرابط