رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الرحيم كمال يعلق على وجود أسحار في جبل عرفات:«كلمة السحر تختلف من بلد لبلد»

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

علق السيناريست عبد الرحيم كمال، على وجود الأسحار والأعمال في جبل عرفات بعد خلوه من الحجاج بعد أدائهم مناسك الحج هذا العام، مشيراً إلى أن مفهوم كلمة سحر تختلف من دولة لأخرى.

كتب عبد الرحيم كمال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«مفهوم كلمةسحر وكلمة عمل بيختلف من بلد لبلد ولما ينقال أنهم وهما بينضفوا جبل عرفات بعد نزول الحجاج من عليه وجدوا الكثير من السحر والأعمال مش شرط تكون كده».

وأضاف عبد الرحيم كمال:«لأن اللي بنتعامل معاه احنا على أنه أذكار وأحجبة بها أدعية وأوراق مطوية على أذكار وصلوات وخاتم منقوش وغيره، يتعامل معه الأشقاء على أنها أسحار وأعمال وهو خلاف في وجهات النظر لتلك الأمور من بلد إلى بلد ومن دولة إلى دولة ومن مذهب إلى مذهب».


الجدير بالذكر أن السيناريست عبد الرحيم كمال شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل«الحشاشين» بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط