رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" عايزة حاجة بنتي" .. طلب وحيد من والدة نرجس صلاح مشجعة الأهلي

نرجس صلاح
نرجس صلاح

كشفت والدة “نرجس صلاح حسن محمد”  مشجعة الأهلى الشهيدة والمعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي باسم أخر مستعار وهو “نادية”، خلال ظهورها في  لايف مع موقعنا "بصراحة الإخباري" بدموع الحسرة ومرارة الفقد على  ابنتها الوحيدة، وكشفت عن كواليس مهمة عن مشجعة الأهلي الشهيدة “نرجس  صلاح” قبل ذهابها إلى المباراة.

كما كشفت عن خطواتها التي قررت اتخاذها نحو السائق الذي تسبب في دهس مشجعتين المبارة “نرجس” و"نورهان ".

وقالت والدة مشجة الأهلى “نرجس”: «بنتي كانت بتعشق النادي الأهلي وبتفضله عن كل شئ حتى دراستها، وكانت بتقول لازم الأهلي يتعلم منه الجميع وكانت حريصة على حضور كل مباريات النادي الأهلي لمؤازرة فريقها في أي مكان يخوض فيه مبارياته».

وأطلقت والدة نرجس صلاح: « بنتي أحتسبها عند الله شهيدة وكانت بتقولي دمي فداء النادي الأهلي وطول ما أنا عايشة هفضل أروح ماتشات الأهلي في كل مكان، بنتى لم تقتل .. بنتي شهيدة حادثة قضاء وقدر»

كما كشفت عن موقفها نجاه السائق الذي تسبب في وفاة ابنتها، حيث قالت: “انا مش بتهم الراجل اللي خبطها، لأن هو برئ ولم يقصد عمدًا صدمهم وأن لديه زوجته وأولاده، وأن الخطأ من الفتاتين وليس السائق”.

وأوضحت طلبها من النيابة بأن ترى وتتحدث مع سائق الشاحنة قبل أن تبرأه من اتهامة بإرتكاب جريمة مقتل ابنتها وصديقتها، وهذا ما حدث بالفعل، حيث تروي أنها قابلته وتحدثت معه وسألته عن إذا كان متعمد قتلهم أم لا، وكان جوابه بالنفي وبناءًا على رده قامت بتبرأته، على الرغم من الضغط عليها من قبل أسرة الفتاة الأخرى “نورهان ناصر” بإتهام السائق بإرتكاب الجريمة عمدًا للحصول على حق بناتهم، ولكنها رفضت ذلك".

ماذا طلبت والدة نرجس ؟ 

وقالت والدة نرجس، أن ابنتها تعرضت للسرقة قبل وفاتها بـ 4 أيام أثناء تأدية امتحان أخر مادة لها بكلية الحقوق جامعة حلوان، وطالبت من قام بأخذهم أو من حصل عليهم أن يعيد لها البطاقة الشخصية الخاصة بإبنتها والخاصةً بوالدها أيضًا والكارنيهات والفيش التابع لها عن طريق البريد المصري ".

من هى نرجس صلاح “شهيدة الأهلي ” ؟


هى فتاة وحيدة لوالديها وليس لديها أشقاء أخرين، تعمل بإحدى الصيدليات لتساعد أهلها ونفسها على المعيشة وتمتلك العديد من الحماس والطموح وتسعى للتخرج من كلية حقوق جامعة حلوان، كما أن والدها متوفي من 4 شهور.

شهدت  البلاد حالة من الحزن الشديد على وفاة فتاتين في عمر الزهور لم ينهيا دراستهم بعد، إثر حادث أليم تعرضوا له، حيث أن تم دهسهم من قبل السائق أودى بحياتهم عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية، الأمر الذي أثار ذعر الجميع وجعلهم يشغلون محركات البحث المختلفة لمعرفة والتطلع على حقيقة الأمر وعن سبب الحادث وبعض المعلومات الخاصةً بالحادث والقبض على السائق المتسبب في مقتل الفتاتين.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي النيابة اخطارًا من الشرطة مفادها  بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط سائق السيارة الذي تسبب فى وفاة اثنتين من مشجعات النادي الأهلي وهما نورهان ناصر ونرجس صلاح، وذلك بعد اصطدامه بهما أمام ستاد برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد.

وقامت قوات الشرطة بوضع المتهم بحجز قسم شرطة العامرية لحين العرض على النيابة العامة، وسؤاله عن ملابسات الواقعة.

تحريات  رجال الامن 

وتبين  من التحريات الاوليه التي أجراها رجال الامن  دهس سيارة نقل جامبو قيادة " ف.ع.ح" لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام واتخاذ الإجراءات اللازمة.

جنازة مشجعتى النادى الأهلى

وشارك المئات من الأهالي في تشييع جنازة نورهان ناصر من مسجد الأبرار بقرية زاوية الناعورة إلى مقابر الأسرة، وسط دموع عائلتها وزملائها، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله سبحانه وتعالى فسيح جناته.

تم نسخ الرابط