رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملة مكثفة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة في حي الأربعين بالسويس

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تفيذاً لتوجيهان اللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس بضرورة الحفاظ على المظهر الحضاري للمدنية وتعزيز شعور المواطنين بالأمان والراحة، وبناءً على توجيهات سيادة اللواء عارف البركاوى رئيس حي الأربعين، تم تنفيذ حملة مكثفة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة بمحيط مبنى رئاسة الحي، وذلك استكمالاً للحملة المسائية التي تم تنفيذها أمس.

وشملت الحملة، التي شارك اللواء عارف و عدد كبير من العمال والفنيين من مختلف إدارات الحي، شوارع عتاقة وعبد الهادى غزال وشارع الورش، 
حيث تم رفع الإشغالات المتراكمة
وتم إزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام، بما في ذلك البسطات العشوائية، وأكشاك البيع المخالفة، والسيارات المتوقفة بشكل عشوائي، وإعادة فتح الطرق أمام حركة المرور بشكل طبيعي.
وتم تنظيف الشوارع والأرصفة من القمامة والمخلفات، وإزالة الأتربة والغبار، وغسل الطرق بالماء، وتعقيمها بالمطهرات.
وايضا تم صيانة أعمدة الإنارة المتعطلة، واستبدال المصابيح القديمة، لضمان إضاءة الشوارع بشكل جيد خلال الليل.
واشار البركاوي الي توزيع نشرات توعية على المواطنين، لحثهم على عدم إلقاء القمامة في الشوارع، والالتزام بقواعد النظافة العامة، والحفاظ على الممتلكات العامة.

تُعد هذه الحملة جزءًا من الجهود المستمرة التي يبذلها حي الأربعين للحفاظ على نظافة وجمال الحي، وتحقيق بيئة آمنة وصحية للمواطنين. وتأتي هذه الحملة في إطار حرص الحي على تحسين المظهر الحضاري للحي، وجذب الاستثمارات، وتعزيز شعور المواطنين بالفخر بمدينتهم.
كما تُساعد هذه الحملة على تسهيل حركة المرور في الشوارع، وتقليل الازدحام والاختناقات المرورية، وبالتالي تقليل وقت التنقل للمواطنين
و تُساهم هذه الحملة في تعزيز الأمن والسلامة في الشوارع، من خلال إزالة المعوقات من حرم الطريق، وتحسين الإنارة، ونشر الوعي بين المواطنين.

يؤكد حي الأربعين على استمراره في تنفيذ مثل هذه الحملات بشكل دوري، بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، للحفاظ على نظافة وجمال الحي، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المرافق العامة، بما يتماشى مع توجيهات سيادة اللواء محافظ السويس.

تم نسخ الرابط