رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضحى بيها بدل الخروف.. تفاصيل مأساوية في وفاة زوجة على يد زوجها أول أيام عيد الأضحى

المجني عليها وزوجها
المجني عليها وزوجها

في واقعة مؤلمة أثارت الحزن والاستياء في محافظة الشرقية، لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها في أول أيام عيد الأضحى، حيث ضحى بها بدلاً من الأضحية. تفاصيل الجريمة تبرز مدى البشاعة التي وصل إليها الحال في هذه العائلة.

تفاصيل الواقعة المأساوية

كانت العلاقة بين الزوجين دائمًا مملوئة بالخلافات والمشاحنات الزوج، الذي كان يعاني من غضب مستمر، جعل من حياة زوجته جحيمًا لا يُطاق بسبب تلك الخلافات المتكررة، قررت الزوجة في نهاية الأمر ترك المنزل والذهاب إلى بيت أهلها قبل حلول عيد الأضحى.

محاولة التصالح

مع اقتراب عيد الاضحي المبارك حاول الزوج مصالحة زوجته وإعادتها إلى منزلهم. وقد تمكن من ذلك بالفعل، حيث ظنت الزوجة أن الأمور قد تتحسن وأن الزوج قد تغير، فعادت معه إلى بيتهم آملة في بداية جديدة وحياة أفضل.

يوم الجريمة البشعة

لكن الأمور لم تسر كما توقعت الزوجة المسكينة في ليلة العيد، وبينما كانت الزوجة نائمة، أقدم الزوج على سكب البنزين عليها وأشعل النيران بها دون رحمة. صرخات الزوجة المكلومة لم تشفع لها، إذ كانت النيران تلتهم جسدها دون توقف.

النهاية المأساوية للزوجين 

لم تتمكن الزوجة من النجاة من الحروق البليغة التي أصابتها. وتوفيت في أول أيام عيد الأضحى، لتتحول فرحة العيد إلى مأساة أليمة بالنسبة لعائلتها وأقاربها، ولتصبح هذه الجريمة وصمة عار على جبين الإنسانية.

تفاصيل الواقعة 

وقالت شقيقة المجني عليها إنها تلقت مكالمة هاتفية من إحدى جيران شقيقتها، والتي أخبرتها أن هناك حريقًا نشب داخل شقتها وتم نقل الضحية إلى أحد المستشفيات.

وتابعت: واحدة من جيران اختي كلمتني وقالتلي الحقي شقة اختك مولعة ونقلوها المستشفى.. روحت بسرعة المستشفى لقيت اختي حالتها حرجة ونسبة الحروق في جسمها كانت 100%.

وأضافت شقيقة المجني عليها أنها تبين لها بعد ذلك أن زوج شقيقتها سكب عليها زجاجة من البنزين وأشعل بها النيران، مما أدى ذلك إلى إصابتها بحروق بالغة في مختلف أنحاء جسدها.

واستكملت: دخلت على اختي لقيتها واحدة تانية غير اللي أنا أعرفها.. شكلها متغير وجسمها متبهدل من الحروق ولما سألتها إيه اللي عمل فيكي كده قالتلي إن جوزها دلق عليها زجاجة بنزين وهي نايمة وولع فيها.

 كان هناك خلافات دائمة بين شقيقتها وزوجها

وأشارت شقيقة المجني عليها إلى أنه كان هناك خلافات دائمة بين شقيقتها وزوجها، 

مختتمة كلماتها : اختي قعدت يومين في المستشفى وبعدين ماتت.. جوزها كان طول عمره بيتخانق معاها وبيضربها ويبهدلها بس كانت بتحبه وبتستحمل عشان عيالها.

تم نسخ الرابط