رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحلت بفستان الفرح.. اللحظات الأخيرة في حياة عروس المنيا قبل وفاتها.. الفستان الأبيض تحول لكفن

العروسة المتوفية
العروسة المتوفية

حالة من الصدمة شهدتها قرية صندفا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بسبب وفاة عروس ليلة زفافها إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى اخطارا من المقدم احمد سامى رئيس مباحث مركز بنى مزار، يفيد بورود بلاغ، بوفاة عروس ليلة زفافها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة عروس المنيا 


انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين وفاة فتاة في بداية العقد الثاني من العمر، بعد انتهاء حفل عرسها وهي بفستان الفرح وتم نقلها لأحد المستشفيات بمركز بني مزار، وتبين وفاتها بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

انتدبت النيابة العامة بمركز بنى مزار، مفتش صحة المركز وتبين من تقريره عدم وجود شبهة جنائية وان الوفاة نتيجة لهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم التصريح بالدفن.

ذكر احد الشهود العيان، ان العريس يقيم بقرية صندفا والعروسة تقيم بمغاغة، وان الوفاة جاءت بعد انتهاء العروسة وخروجها من الكوافير وبعد عقد الاكليل باحدى الكنائس، واثناء عودتهم لقرية صندفا مسكن الزوجية، حصل لها حالة اغماء مفاجأة، ونقلت بصحبة الاسعاف الى احد المستشفيات الخاصة بمركز بنى مزار، حيث لفظت انفاسها الاخيرة على الفور.

تم نسخ الرابط