رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش هخرج».. محمد فضل يكشف كواليس عدم خروج صلاح في مباراة غينيا بيساو (فيديو)

محمد فضل وصلاح وحسام حسن
محمد فضل وصلاح وحسام حسن

يبدو أن الحديث عن العلاقة بين محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، سيستمر لفترات طويلة، خاصة أن هناك ما يدور في الكواليس.

وكشف محمد فضل، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن رفض محمد صلاح، التغيير خلال مباراة المنتخب وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال محمد فضل، خلال حواره ببرنامج «الهدف»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «اللي حصل الكابتن حسام حسن، كان هيعمل تغييرات فسأل صلاح، هتخرج ، صلاح، رفض التغيير وقال له أنا قاعد».
 

وأضاف: «حسام حسن، رجع بعدها في التغيير وقعد مصطفى فتحي، دي الحقيقة بلغة الكورة والرياضة».
 

وتابع: «كان يجب على حسام حسن، ألا يستدعي مصطفى فتحي، للنزول قبل أن يسأل محمد صلاح، عن موقفه من التغيير».
 



كما قال فضل : «دي أسهل مرة ممكن نوصل فيها كأس العالم، محدش يقول لأ، هل ممكن منتخب بوركينا فاسو أو منتخب غينيا بيساو أو أثيوبيا، يصعدوا على حساب منتخب مصر؟ بالتأكيد لأ، مش عايزين نضحك على الناس عايزين دايمًا نبقى عارفين الواقع».

وتابع: «الواقع أن منتخب مصر لعب أمام منتخب بوركينا فاسو بشكل جيد تحديدًا في أول تلت ساعة ونجاحنا في إحراز هدفين» .وأردف: «في مباراة غينيا بيساو، كان في خوف من حسام حسن، كان لازم يغير الطريقة ويجري التغييرات مبكرًا بإشراك ناصر ماهر، لأننا كنا بنلاعب منتخب ضعيف جدًا.»

وأوضح :«تصريحات حسام حسن، غير موفقة وأتمنى أنه ميصرحش ويركز عشان دي مش أول مرة»، مضيفًا: «كلنا مش ضد مصر، كلنا عايزين منتخب مصر يبقى أحسن حاجة».

وكشف فضل، عن مفاجأة قائلاً: «حسام حسن، من وهو بيلعب حاسس دايمًا إن في مؤمرات والناس كلها ضده، لأ إحنا بنحب الكابتن حسام والكابتن إبراهيم جدًا، ولكن هدفنا ليس الوصول لكأس العالم وإنما ما بعد كأس العالم».

تم نسخ الرابط