رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 مباريات ساخنة في الجولة الثانية ببطولة يورو 2024.. أبرزهم قمة كروية بين إسبانيا وإيطاليا

 إسبانيا - إيطاليا
إسبانيا - إيطاليا

تنطلق اليوم الخميس، مباريات قوية ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، إلى المباراة التي تجمع بين إسبانيا وإيطاليا ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة اليورو 2024.



كما تقام مباراتان خلال اليوم في مرحلة المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا، وهى لقاء سلوفينيا أمام صربيا، وإنجلترا أمام الدنمارك

مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

وحقق منتخب إسبانيا الفوز في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون مقابل أمام كرواتيا، فيما نجح منتخب إيطاليا في تحقيق فوز صعب أمام ألبانيا بنتيجة 2-1.

وتتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، ويتساوى معها منتخب إيطاليا، وتأتي ألبانيا في المركز الثالث بنقطة واحدة ويليها منتخب كرواتيا بنقطة واحدة أيضًا.

وتنطلق صافرة بداية لقاء إسبانيا ضد إيطاليا، اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض ملعب فيلتينس أرينا.


ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024

1.إسبانيا - 3 نقاط

2.إيطاليا 3 نقاط

3.كرواتيا - 1 نقاط

4.ألبانيا - 1 نقطة 
 

مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

منتخب إنجلترا حقق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة بهدف دون مقابل أمام صربيا.

وتتصدر إنجلترا المجموعة بثلاث نقاط، تليها الدنمارك بنقطة واحدة ثم سلوفينيا بنقطة واحدة أيضًا، وصربيا في المركز الأخير بلا نقاط.

ويسعى منتخب "الأسود الثلاثة" اليوم لتأكيد اسمه كأحد المنتخبات القوية المرشحة لتحقيق اللقب بعد وصول لنهائي نسخة البطولة الماضية وخسارته أمام إيطاليا حاملة اللقب.


مباراة سلوفينيا وصربيا في يورو 2024

ويلتقي منتخبا سلوفينيا وصربيا في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، على ملعب "فيلتينس أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ونجح منتخب سلوفينيا في خطف نقطة من فريق الدنمارك في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليًا وسط أجواء إيجابية داخل الصفوف.

بينما يأمل منتخب صربيا في تجاوز أحزان خسارة منتخب إنجلترا في الجولة الماضية والاستفادة من المستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون أمام الأسود الثلاثة وكانوا قريبين للغاية من الحصول على نقطة والتعادل أمام المرشح الأول للحصول على اللقب.

مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا اليوم

صربيا أمام سلوفينيا، الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر عبر قناة «beIN sports HD 1 Max».

إنجلترا ضد الدنمارك، الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر عبر قناة «beIN sports HD 2 Max».

إيطاليا أمام إسبانيا، الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر عبر قناة «beIN sports HD 1 Max».
 

تم نسخ الرابط