رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد فعل من عواد على قرار الزمالك بإيقافه وإحالته للتحقيق (صورة)

 محمد عواد وحسام عبد المجيد
محمد عواد وحسام عبد المجيد

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي قرار إيقافه وإحالته للتحقيق بسبب مابدر منه تجاه حسام عبد المجيد زميله في الفريق خلال مباراة المصري.

وقام عواد بنشر صورة له بقميص الزمالك في اول رد فعل منه علي قرار إيقافه، وذلك عبر خاصية “الاستوري” على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسيوك» و «إكس» و«إنستجرام».
 



قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.وشهدت مباراة الزمالك والمصري، والتي جمعت الفريقين، على ملعب «برج العرب»، مساء الإثنين الماضي، لحساب مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري، مشادة واشتباك بالأيدي بين محمد عواد حارس الفريق الأبيض، وحسام عبدالمجيد.

 

ودخل الثنائي في وصلت عتاب بسبب هدف المصري الثاني، حيث حمل كلا منهما الآخر مسئولية الهدف، ليتحول العتاب لاشتباك بالأيدي بين الثنائي، قبل أن يتم احتواء الموقف سريعا.

 


المصري يفوز على الزمالك بثنائية ويُعقد موقف الأبيض في جدول الدوري

حقق المصري البورسعيدي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

سجل للمصرى البورسعيدى فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامى، وسجل هدف الزمالك يوسف أوباما، ليتكرر فوز الفريق البورسعيدى على الزمالك فى الدور الثانى من البطولة الحالية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى للنقطة 42 فى المركز الثانى، فيما يقع الزمالك فى المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.

الزمالك ضد فاركو
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز 
تنطلق مباراة الزمالك وفاركو يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد المقاولون العرب. 

تم نسخ الرابط