رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. دونجا يغيب عن مباراة الزمالك وفاركو بالدوري

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

تأكد غياب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.وسبق وحصل اللاعب على بطاقتين صفراوين من قبل في مباراتي الإسماعيلي وإنبي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري الأخيرة.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز 

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد المقاولون العرب. 

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري، لتلافي تكراراها في المباريات المقبلة.

وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية وبذل أقصى جهد وعدم التفريط في أي نقاط، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً لمباراة فاركو المقبلة.
 


 إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.
 

خناقة عواد وحسام عبد المجيد

وشهدت مباراة الزمالك والمصري، والتي جمعت الفريقين، على ملعب «برج العرب»، مساء الإثنين الماضي، لحساب مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري، مشادة واشتباك بالأيدي بين محمد عواد حارس الفريق الأبيض، وحسام عبدالمجيد.
 

ودخل الثنائي في وصلت عتاب بسبب هدف المصري الثاني، حيث حمل كلا منهما الآخر مسئولية الهدف، ليتحول العتاب لاشتباك بالأيدي بين الثنائي، قبل أن يتم احتواء الموقف سريعا.

تم نسخ الرابط