رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يستقر على مهاجم الأهلي في مباراة الداخلية

 كهربا
كهربا

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبيه في المباراة المقبلة والتي ستكون أمام فريق الداخلية، المقرر إقامتها الجمعة المقبل  في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدوري المصري من أجل مباراة القمة أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك يوم 25 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد مصدر من داخل الجهاز الفني للمارد الأحمر، أن كولر يميل للإبقاء على محمود عبد المنعم كهربا، لقيادة هجوم الفريق خلال مباراته المقبلة أمام الداخلية وذلك من أجل  

تجهيز كهربا بشكل أفضل، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 25 من الشهر الجاري، في قمة الكرة المصرية.

وشارك محمود كهربا أساسيا في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ونجح في قيادة الأهلي للفوز باللقاء بتسجيله هدف المباراة الوحيد والتي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، ليترفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 39 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.


وتأتي رغبة كولر في الإبقاء على كهربا أساسيا بمباراة الداخلية وتجهيزه فنيا وبدنيا لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك في مباراة الثلاثاء المقبل، في ظل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي وتراجع مستوي الفرنسي أنتوني موديست الذي أهدر فرص بالجملة في مباراة فاركو.

وتعد مباراة الأهلى والداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الاتحاد السكندري التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

يحتل الاهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 17هدفًا.

فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 30 هدفًا.

تم نسخ الرابط