رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرها التريند.. زوجة محمد فراج فى مسلسل لعبة نيوتن «آلاء سنان» فى حوار خاص مع موقع "بصراحة": مشاركتى فى "لعبة نيوتن" صدفه.. وأعمل مديرة تسويق بإحدى شركات التجميل

النجمة آلاء سنان
النجمة آلاء سنان

تصدرت النجمة آلاء سنان مواقع التواصل الإجتماعى بعد ظهورها فى مسلسل «لعبة نيوتن»،الذى تقوم ببطولته النجمة منى ذكى والنجم محمد ممدوح، حيث تجسد شخصية زوجة الفنان محمد فراج، ولفتت الأنظار إليها بجمالها.

وعن كيفية النجمة آلاء سنان،فى «لعبة نيوتن»إلتقى موقع «بصراحة»بها وكان لنا معها هذا الحوار:_

ما رأيك فى ردود الأفعال حول شخصيتك فى «لعبة نيوتن»؟

لم أصدق الإشادات التى وصلتنى من الجمهور، وتصدرى للتريند فى أول ظهور ليا، سعيدة جدا بكل ردود الأفعال، وأحمد الله على هذا الفضل الكبير، وهذا سيكون دافع لى للإستمرار فى مجال التمثيل.

كيف شاركتى فى «لعبة نيوتن» ومن رشحك للدور؟

ترشحت للمسلسل بالصدفة، ففي البداية كنت سأشارك في ورشة كتابة مها الوزير وذهبت الى موقع التصوير للتعرف على فريق العمل ولكن عندما شاهدتني أماني نجيب المخرجة المنفذة رشحتني لدور "سارة".

هل كنتي تفكرينفى دخول مجال التمثيل من قبل؟

فى الحقيقة لم أفكر، فأنا مهووسة بالكتابة، وأعتبرها هوايتى المفضلة، فحينما أمسك القلم وأشرع فى الكتابة أشعر بمتعة كبيرة، لا تضاهيها أى متع أخرى، ودخولى مجال التمثيل كان صدفة، وإن شاء الله ساستمر فيه بعد الإشادات التى جاءتنى.

كيف كان شعورك وأنت تمثلين أمام نجوم كبار مثل منى ذكى وغيرها؟

كنت أشعر دائما بالخوف لأنني أقف أمام نجوم كبار مثل منى زكي ومحمد فراج وهذه أول تجربة تمثيل لي، ولكن كانت ثقتي كبيرة في المخرج تامر محسن، لأن كل الوجوه الجديدة التي سبق وقدمها ظهرت معه بشكل مميز في أعماله.

حدثيناعن حياتك الشخصية؟

تخرجت في كلية الفنون التطبيقية قسم نحت وتشكيل معماري ولكن الكتابة دائما هي حبي الأول، وحالتى اللإجتماعية عزباء، أقيم فى مصر بصفة دائمة، واسافر بعض الفترات إلى أمريكا، ولم أحصل على الجنسية الأمريكية كما أشار البعض، وبجانب هوايتى للكتابة أعمل مديرة تسويق لدى إحدى شركات التجميل،وقبلها كنت أعمل في مجال التسويق الديجيتال.

تم نسخ الرابط