رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 نجوم شباب يكتبون شهادة ميلادهم الفنية فى رمضان هذا العام.. (تفاصيل)

يوسف الاسدى
يوسف الاسدى

يتميز السباق الرمضانى الجارىبالمنافسة القوية بين عدد كبير من المسلسلات التى يقوم ببطولتها نجوم من العيار الثقيل، ويبدو أن المنافسة لمتقتصر على نجوم الدراما فقط، ولكن دخل المنافسة مجموعة من النجوم الشباب، اللذين تألقوا فى تجسيد الشخصيات التى وكلت إليهم.

أحمد خالد صالح

ويشهد الموسم الرمضانى الحالي تواجد هذه المواهبفى الساحة الدرامية بصورة كبيرة، ومن هؤلاء النجوم الشباب: أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح يشارك في مسلسل "نجيب زاهى زركش"، ولفت صالح أنظار الجمهور إليه، والمسلسلمن بطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفى ونهى عابدين وشيرين ورنا رئيس ومحمد محمود وتميم عبده ومحمد الصاوى و فتوح أحمد، من إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

الفنان أحمد خالد صالح
الفنان أحمد خالد صالح

إسلام جمال

وحقق النجم الشاب إسلام جمال نجاحاً كبيرا من خلال شخصية الشاب الإرهابى، الذى قتل ضابط الأمن الوطنى محمد مبروك فى مسلسل “الإختيار”، وإستعد إسلام للدور من خلال إطلاق لحيته، وبعض التمرينات الجسدية، والتدرب على ضرب النار، الذى إستخدمه أكثر من مرة فى المسلسل، كما شاركإسلام جمال في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "الاختيار"، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

النجم الشاب إسلام جمال
النجم الشاب إسلام جمال

يوسف الأسدي جذب النجم الشاب يوسف الأسدى الأنظار إليه من خلال شخصية “توفيق” فى مسلسل “الطاووس” وهو شاب خريج ريفى خريج الحقوقالذى يسافر إلى الأسكندرية ليتدرب فى مكتب المحامى كمال الأسطول “جمال سليمان”، وتميز الأسدى فى تفاصيل هذه الشخصية من خلال ملابسه وتسريحة شعره، ولهجته، وقال فى تصريحات صحفية أنا الفضل يعود للمخرج رؤوف عبدالعزيز.

يوسف الأسدى
يوسف الأسدى

خالد أنور

كما جسد النجم الشاب خالد أنور شخصية جديدة عليه فى مسلسل “النمر” الذى يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، حيث جسد شخصية حسن عنتر الحلق، الذى يعمل مع والده فى محل المجوهرات فى شارع الصاغه، ويعادى نوح الذى يجسد شخصيته محمد إمام.

خالد أنور
خالد أنور

خالد عليش

وتألق الإعلامى والممثل خالد عليش فى مسلسل “الطاووس” من خلال شخصية “فيجو” سائق التوكتوك الذى يحب “أمنية” سهر الصايغ، وظهر عليش بمظهر الشباب داخل الأحياء الشعبية، وذلك من خلال تسريحة الشعر، ولبسة لسلاسل وخواتم كثيرة.

خالد عليش
خالد عليش
تم نسخ الرابط