رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غرامات وغلق ومصادرة.. إجراءات صارمة على المقاهي لمحاصرة كورونا بالقاهرة

طالب خالد عبد العال محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء بتكثيف حملات المتابعة والرقابة والتعامل بحزم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»،وغلقها على الفور،تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، باستمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية، خاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدامتسارعافي أعداد المصابين.

وأكد محافظ القاهرة، في تصريحات اليوم الخميس،أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوروناخلال شهر رمضان المعظم، لحماية صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

اقرأ أيضا:عربيات مليانة شيش.. 5 صور صادمة من الحملات المفاجئة على المقاهي

وشدد عبد العال، على ضرورة متابعة منع تقديم الشيشة وتطبيق الغرامات المفروضة والغلق على المخالفين بشكل فوري مع مصادرة جميعالمستلزمات المستخدمة في المخالفة، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، خاصة ارتداء الكمامات وتوافر المطهرات.

وتابع محافظ القاهرة، بالتأكيد على ضرورة ترك مسافات متباعدة بين الطاولات، والتأكيد على الالتزام بالمواعيد المحددة للإغلاق، واستخدام الأدوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية، وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه وتعقيمها بشكل مستمر.

اقرأ أيضا:ما هى أعراض الموجة الثالثة لفيروس كورونا؟.. لو شعرت بها أعزل نفسك فورا

تم نسخ الرابط