رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فحص طبي لـ عمر كمال قبل مران الأهلي لتحديد موقفه من مباراة الداخلية

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

صرح الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن اللاعب عمر كمال عبدالواحد سوف يخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من مباراة الداخلية يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ 7 مساءا بالجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز ( NILE ) 

ويجري عمر كمال عبد الواحد فحصًا طبيًا تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، من أجل تحديد حجم إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غدًا بملعب التتش.

وأوضح أن اللاعب شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأصيب عمر كمال خلال مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ولم يستطع استكمال المباراة حيث خرج بديلًا في الدقيقة 86 ليحل طاهر محمد طاهر بدلًا منه.

وتغلب الأهلي على الاتحاد بهدف دون مقابل حمل توقيع محمود كهربا.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة 

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، بدون أي راحة بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الداخلية مساء الجمعة في تمام الساعة السابعة، على ستاد الأهلي وي السلام

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري 

وعلى جانب أخر، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 39 ليحتل المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعدما خاض 17 مباراة فقط منذ انطلاق المسابقة المحلية.

تم نسخ الرابط