رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي.. قبل يومين من موعدها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب إلغاء شيرين عبد الوهاب حفلتها في دبي، المقرر أن تقام يوم 21 يونيو الجاري مع المطرب حسين الجسمي.

قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، إن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرًا إلى أن شيرين كانت انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة درامية وتستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية الدهب، وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

بينما قال المصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، انها أبلغت إدارة الحفل منذ شهر ونصف باعتذارها عن الحفل كون لديها التزامات، حيث إنها قررت الفترة الحالية أن تقوم برحلة استشفائية تشحن فيها طاقتها وتقوم بعمل تمارين صوت حتى تستعد لطرح أغاني جديدة بعد حل أزمتها مع روتانا التي تعمل على حلها الفترة الحالية.

وعلى الرغم من إبلاغ شيرين عبد الوهاب إدارة الحفل باعتذارها منذ شهر ونصف، إلا أن الشركة استمرت في الترويج للحفل باسم شيرين عبد الوهاب لعمل دعاية على اسمها الأمر الذي جعلها تخرج في بيان وتعلن إلغاء الحفل بشكل رسمي.

كما أن شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة ولا تعاني من أي شيء، وكل ما في الأمر أنها تريد هدنة تشحن فيها طاقتها وتحضر فيها لمجموعة أغانٍ ستطرحها بعد حل أزمتها مع روتانا.

تم نسخ الرابط