رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد؟ .. معلومات وتكهنات تشعل السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد ؟، سؤال بات الأكثر تداولاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعدما أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب خطوبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، حيث كان حسام حبيب من أوائل المهنئين وتمنى لها حياة سعيدة.

وأكدت شيرين أنها احتفلت بخطوبتها مؤخرًا على هذا الرجل، مشيرة إلى أن خطيبها يفضل عدم الكشف عن هويته، وأنها تحترم رغبته في ذلك. كما أوضحت أنها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها، وستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

وفي تعليقها على العلاقة، قالت شيرين إنها تشعر بسعادة كبيرة وتصف نفسها بـ"زينة العرايس"، مشيرة إلى أغنيتها الجديدة التي قدمتها في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر، مؤكدة أن هذه الأغنية كانت وش السعد عليها.

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد

  • رفضت شيرين الإفصاح عن هوية خطيبها الجديد.
  • أكدت أنه من خارج الوسط الفني ولا يرغب في الكشف عن هويته.
  • تكهنات أشارت إلى احتمال أن يكون رجل أعمال معروف.
  • التكهنات أشار إلى أنه سبق له الارتباط بفنانات عربيات.

حسام حبيب يهنىء شيرين على خطوبتها

وفي اول رد فعل له, قال حسام حبيب في رسالة صوتيه :” ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع :”أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

تم نسخ الرابط