رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 16.. منى زكي تأخذ طفلها زوجة مؤنس تقنعها بالزواج منه

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل " لعبة نيوتن" محاولة إقناع سارة زوجة مؤنس "محمد فراج" هنا "منى زكي" بالزواج من زوجها، وأكدت لها على أنها ستكون سعيدة بالأمر، على الرغم من أن هنا أخبرتها بأنها ستسافر إلى مصر ولن تعود مجددا.

وقالت هنا لسارة أنها لم توافق على الزواج من مؤنس بسبب وقوفهما بجانبها في استعادة ابنها، وستعود إلى مصر، لتخبرها سارة بأن مؤنس "محمد فراج" لن يتركها ترحل ولن يتركها تحصل على طفلها إبراهيم وتخرج به خارج أمريكا، وحاولت سارة إقناعها بهذا الزواج وانها ستكون في غاية السعادة، واحتضنتها وباركت الزواج.

وفي مشهد مؤثر التقت هنا "منى زكي" بطفلها إبراهيم للمرة الأولى بعدما احضره مؤنس من الحضانة، وظلت تتحدث مع مولودها باكيه حتى أبكت مؤنس وزوجته سارة.

واصطحبت هنا طفلها لغرفتها قبل أن يحضر لها مؤنس "محمد فراج" فستان محجبات لترتديه في كتب الكتاب، الأمر الذي تعجبت منه وسألته هل يجب أن ترتدي الحجاب، فأخبرها أنهما سيكونان في المركز الأسلامي وهذا سيكون لائقا أكثر.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط