رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من الجبلاية على قرار «كاس» برفض إيقاف الشيبي

محمد الشيبي
محمد الشيبي

علق الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار المحكمة الرياضية الدولية «كاس» بشأن رفض قرارات الاتحاد بإيقاف المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز


وقال اتحاد الكرة في بيان صادر عن المركز الإعلامي للصحفيين: الإيقاف مرفوع عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز من وقت تقدمه باستئناف يوم 2 يونيو، أي من تاريخ تقديم اللاعب للاستئناف، على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات، لحين فصل لجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح في شكوى الشيبي.

وأضاف البيان: اتحاد الكرة أكد من قبل أحقية الشيبي في المشاركة مع ناديه بيراميدز لحين الفصل في الأمر من قبل لجنة الاستئناف.

وأوضح البيان: قرار محكمة كاس مطابق لقرار اتحاد الكرة والخاص بأحقية الشيبي بالمشاركة في المباريات لحين فصل لجنة الاستئناف في الشكوى.

وفي وقت سابق، رفضت المحكمة الرياضية الدولية كاس، قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بالعقوبات ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بسبب لجوئه للقضاء المدني في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت المحكمة الرياضية بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز، لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.

وأصدرت المحكمة الرياضية قرارا برفع الإيقاف عن الشيبي، بعد 24 ساعة فقط من لجوء بيراميدز لها، للحفاظ على حقوق لاعبه، بعد تعرضه للإيقاف وتضامنا مع الدعوى التي رفعها محاميه ضد الجبلاية في الثاني عشر من يونيو الجاري.

تم نسخ الرابط