رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجن خلص عليها.. وفاة فتاة في ظروف غامضة بالمنيا

ارشيفية
ارشيفية

باشرت مصلحة الطب الشرعى، بمحافظة المنيا، منذ قليل، برئاسة الدكتورة ريهام على مدير الطب الشرعى، اعمال الصفة التشريحية لتشريح جثمان فتاة عشرينية العمر، من احدى قرى مركز سمالوط غرب، ادعى اهليتها انها متوفية من أعمال السحر.

وكانت النيابة العامة بمركز سمالوط، تحت اشراف المحام الأول لنيابات شمال المنيا، قد امرت امس بتحويل الجثمان لمشرحة المنيا العام، لعرضها على الطب الشرعى، وذلك بناء على تقرير مفتش صحة المركز الدكتور بيشوى جريس، الذي اكد في تقريره انه لايمكن الجزم لبيان سبب الوفاة موصيا بعرضها على الطب الشرعى للجزم ولبيان سبب الوفاة.

وانتهت مصلحة الطب الشرعى، منذ قليل، من اعمال التشريح، وتم تحويل التقرير المبدئى لنيابة سمالوط، للتصريح بدفن الجثمان.

وقررت النيابة العامة بمركز سمالوط منذ قليل، بتصريح دفن الجثمان مع اصدار شهادة وفاة مبدئية.


تعود احداث الواقعة،  عندما استقبلت مستشفى سمالوط التخصصي، شمال المنيا، امس الاثنين، جثمان فتاة عشرينية العمر، يدعى انها متوفية من أعمال السحر، واودعت جثتها تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من مساعده للمرور والحماية المدنية اللواء احمد الحيني والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوفاة فتاة عشرينية العمر من قرية داقوف التابعة لمركز سمالوط غرب، مبلغ من زوجها انها توفت اثر اعمال السحر.

وانتقل علي الفور لمعاينة محل الواقعة للوقوف علي اسباب الواقعة، العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة غرب، والمقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز، والمقدم عبد الرحمن الغزاوي رئيس المباحث ومعاونيه الرائدان محمد ابو العزائم ومحمد ابو العزائم، وبالمعاينة والفحص الاولى، تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 27 عام، وادعى زوجها انها كانت تعانى من اعمال السحر وتعالج من قبل احد المشايخ.

وذكر زوجها في التحقيقات الاولية، ان الشيخ المعالج ذكر انها تعانى من وجود " جن " وكان الشيخ المعالج متواجد معها قبل وفاتها بساعات، وبعد ذلك نامت وصبحت اليوم متوفية.


وأمرت النيابة العامة باستدعاء الشيخ المعالج وزوجها لسماع اقوالهم مع التحفظ عليهم، وندب مفتش صحة المركز الدكتور بيشوى جريس، لمناظره الجثمان وبيان اذا كان يوجد بها شبهه جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بموجب الواقعة.

تم نسخ الرابط