رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاب يعتدي على عمه بالضرب بمساعدة صديقه في الغربية

المجني عليه
المجني عليه

أقدم شاب، بمساعدة صديقه، على التعدي على عمه وسحله بالطريق العام والشروع في قتله، بسبب خلافات سابقة بينهما، بمنطقة مخلة اللبن التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، مما أسفر عن إصابة المجني عليه بقطع في الكعبين وسحجات وكدمات في جميع أنحاء الجسم.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص، ويدعى «رضا. ا»، في العقد الرابع من العمر، ومقيم بقرية محلة اللبن بمركز بسيون، بقيام ابن شقيقه وصديقه بالتعدي عليه بسحله على الأرض خلال ذهابه إلى صلاة الفجر في نطاق القرية محل إقامته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين قيام شخص يدعي محمود.س، بالاستعانة بصديقه، ويدعى السيد. ج.ي، بالتربص به أثناء سيره إلى صلاة الفجر، حيث قام ابن شقيقه بمحاولة خطفه داخل سيارة ربع نقل يقودها وسحله ممسكّا بعنقه على الطريق العام مسافة 3 كيلو مترات، مما أسفر عن إصابة المجني عليه بقطع في الكعبين وسحجات وكدمات في القدمين والفخدين والذراعين ومنطقة الظهر.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 9349 لسنة 2024 بمركز بسيون بمحافظة الغربية، وتم نقل المصاب إلى مستشفي بسيون العام لتلقي العلاج اللازم.

تم نسخ الرابط