رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الواحد السيد: «لو مش عايزين الزمالك في الدوري نشوف لنا دوري تاني نلعب فيه»

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

سيطرت حالة من الغضب على عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، بعد خسارة فريقه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

وجاء سبب حالة الغضب التي سيطرت على مدير الكرة بالزمالك لما تعرض له فريقه من حكم مباراة المصري.وقال عبد الواحد السيد في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: «أنا كنادي الزمالك أحتاج إلى العدل. لم أتحدث عن الحكام من قبل، ولكن ما يحدث زاد عن الحد».

وأضاف «في كل مرة يخرجون بمبرر جديد، مرة أن الحكم لم يشاهد الكرة ومرة إن الحكم ليس مقتنعا، نحن من ندفع الثمن. اليوم في ركلة الجزاء واضحة تماما للجميع ولا تحتاج لنقاش».


وتابع مدير الكرة: «سيكون للنادي وقفة مع ما يحدث بعدما أتحدث مع الإدارة أولا. (مش عايزين الزمالك في الدوري نشوف دوري تاني نلعب فيه)».

وأكمل: «عبد الواحد السيد لم نكن مضغوطين لكن نتعرض لتحجيم من الحكم. نحصل على بطاقات صفراء في كرات ومثلها لا يتعرض لاعبو المنافس لأي إنذارات فيها».
 

الفوز رفع رصيد المصري إلى 42 نقطة في وصافة الترتيب من 25 مباراة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الـ12 من 19 مباراة.

 

المصري يفوز على الزمالك بثنائية ويُعقد موقف الأبيض في الدوري


حقق المصري البورسعيدي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

سجل للمصرى البورسعيدى فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامى، وسجل هدف الزمالك يوسف أوباما، ليتكرر فوز الفريق البورسعيدى على الزمالك فى الدور الثانى من البطولة الحالية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى للنقطة 42 فى المركز الثانى، فيما يقع الزمالك فى المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.
 



الشوط الأول 

نجح المصري البورسعيدي في إنهاء الشوط الأول أمام الزمالك متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.
 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في تسجيل الهدف الأول بشباك الزمالك، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصرى البورسعيدى، هدف التقدم لفريقه على الزمالك فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، عن طريق  تسديدة صاروخية من فخر الدين بن يوسف من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

نداي وزيزو يغيبان عن الزمالك أمام فاركو

ويغيب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري المقامة حاليًا في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

وسبق وحصل إبراهيما نداي على بطاقتين صفراوين من قبل أمام مودرن فيوتشر والبنك الأهلي قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم. 

كما تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأبيض عن الفارس الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم

وسبق وحصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

 


وفي الشوط الثاني أهدر أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك هدف التعادل لفريقه فى شباك المصرى البورسعيدى بعدما سدد ركلة جزاء احتسبها الحكم فى الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وارتطمت الكرة فى العارضة ولم تعبر بكامل استدارتها خط المرمى، ليستمر تقدم المصرى بهدف دون رد فى اللقاء.
 


وسجل محمد الشامى لاعب المصري البورسعيدى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الزمالك بطريقة عالمية بعد تمريرات سحرية بين لاعبي الفريق، فى الدقيقة 86 من عمر المباراة 

سجل يوسف أوباما لاعب الزمالك الهدف  الأول لفريقه فى شباك المصري البورسعيدى، برأسية في الدقيقة 96 من زمن المباراة، عن طريق سيد عبد الله لاعب الزمالك  الذي مر بشكل رائع من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف أوباما برأسية سكنت يمين المرمى.


ويضم تشكيل الزمالك ضد المصري البورسعيدي كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” – زياد كمال -عبد الله السعيد .

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى "زيزو".

البدلاء 

تم نسخ الرابط