رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإسماعيلي وإنبي «حبايب» بالتعادل 2-2 في الدوري الممتاز

 الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي

حقق النادي الإسماعيلي تعادلا صعبا مع ضيفه إنبي بهدفين لمثلهما فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز.


الإسماعيلي تقدم أولا بطريقة رائعة عن طريق مروان حمدي، ثم تعادل إنبي بتوقيع مصطفى شكشك خلال الشوط الأول.

إنبي باغت الإسماعيلي بهدف التقدم في الشوط الثاني بتسديدة محمد حمدي، إلا أن الإثارة التي استمرت حتى اللحظات الأخيرة أسفرت عن تعادل الدروايش من علامة الجزاء في الدقيقة 5+95.

واستطاع الإسماعيلي العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليحصل على نقطة هامة من إنبي.

الإسماعيلي تفادى الهزيمة الحادية عشر في الدوري الممتاز هذا الموسم، بينما حصل الفريق البترولي على نقطة جعلته يرتقي للمركز الرابع.


ترتيب الإسماعيلي وإنبي بالدوري

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق 6 انتصارات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 31.

ويحتل إنبي المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 37 نقطة.

تشكيل الإسماعيلي أمام إنبي

محمد فوزي وعبد الكريم مصطفى ومحمد نصر وعماد حمدي وحاتم سكر ونادر فرج وهشام محمد ومحمد مخلوف ومروان حمدي وايريك تراوري وخالد النبريمي.

تشكيل إنبي أمام الإسماعيلي 

حراسة المرمى: بودى سمير
خط الدفاع: احمد صبيحة - احمد كالوشا - محمد حامد
خط الوسط: على فوزى - مصطفى دويدار - أحمد العجوز - مودى ناصر.
خط الهجوم: رفيق كابو - مصطفى شكشك - أحمد أوفا.


وجلس علي دكة البدلاء كل من

عبد العزيز البلعوطى - احمد يوسف - محمد شريف حتحوت - يوسف لبيب - سيف الخشاب - صلاح زايد - فتحى السيد - احمد حواش - محمد حمدى.

تم نسخ الرابط