رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو مايكل اسكندر؟.. بعد إثارته الجدل بسبب تطبيعه مع الكيان الصهيوني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر اسم الممثل المصري مايكل إسكندر  محركات البحث خلال الأيام الماضية،  وذلك بعد أن أثار حالة من الجدل بسبب مشاركته في بطولة مسلسل إسرائيلي باسم «بيت داود»، بجانب عدد من الممثلين الإسرائيليين .

من هو مايكل إسكندر

ولد مايكل إسكندر في مصر وغادرها وهو فى عمر 9 أعوام مع أسرته، وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو يبلغ الآن من العمر 22 عامًا ويجيد كتابة الأغاني والتمثيل والعزف على الجيتار والبيانو أيضا ، وحصل على العديد من الجوائز.

الدراما الملحمية (بيت داود)

وأعلنت Amazon MGM Studios خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام عن الممثلين المشاركين في العمل، وكتبت "من المقرر أن يقوم الممثل مايكل إسكندر  بإحياء أسطورة الملك داود في الدراما الملحمية (بيت داود) ، بالمشاركة من النجوم الإسرائيليين وهما أشرف برهوم، عوديد فهر، لويس فيريرا، مارتين فورد، داود غدامي، إيثان كاي، ستيفن لانغ، إندي لويس، يالي توبول مارغاليث، علي سليمان وأييليت زورر".

وعبر مايكل عبر حسابه الشخصي ، عن سعادته البالغة بهذا العمل، مؤكدًا أن الأمر تجربة رائعة بالنسبة له، وأن الكلمات لن تستطيع أن تعبر عن مشاعره، خاصة وأن العمل سيمكنه من العمل مع أشخاص من أجمل الناس "لا استطيع الانتظار حتى تشاهدون هذا العرض".

ونقلا عن موقع روسيا اليوم، فإن الصحيفة الإسرائيلية (يديعوت أحرونوت) اعتبرت أن وجود الممثل المصري في المسلسل الإسرائيلي قد يستفز كثيرين حيث إنه ممثل ولد في مصر وسيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي.

تم نسخ الرابط