رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ أرقام خيالية.. ولاد رزق 3 يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما

ولاد رزق
ولاد رزق

أرقام خيالية وإيرادات غير مسبوقة، حققها فيلم ولاد رزق 3 في شباك التذاكر، حيث اقتربت إيرادات العمل من تحقيق 50 مليون جنيه في 5 أيام فقط، ليصبح الفيلم صاحب أعلى إيرادا يومي في تاريخ السينما المصرية.

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في اليوم الأول 4،401،060 جنيهًا، وفي اليوم الثاني حقق 8،120،261 جنيها، بينما في اليوم الثالث حقق 8،004،155 جنيها، وفي اليوم الرابع حقق 8،528،603 جنيه، أما في يومه الخامس فحقق رقمًا قياسيًا بشباك التذاكر إذ نجح العمل في أن يحقق 18،163،554 جنيها في يوم واحد فقط، ليدخل بذلك قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما، وتقترب إجمالي إيراداته من يقترب 50 مليون جنيه في 5 أيام فقط.

واحتفل صناع فيلم ولاد رزق 3 بالعرض الخاص للعمل في الأيام الماضية، كما تم طرحه في جميع السينمات بـ مصر والوطن العربي، بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، ومنذ اليوم الأول لطرحه حتى الآن وهو الأعلى إيراد في شباك التذاكر، ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات.

وضم فيلم ولاد رزق 3 “القاضية” مجموعة متميزة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، علي صبحي، وضيف شرف الفنان كريم عبد العزيز، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط