رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيت داود.. ممثل مصري يشارك في مسلسل إسرائيلي بالتعاون مع فنانين عرب والعرض قريبًا

الممثل المصري مايكل إسكندر
الممثل المصري مايكل إسكندر

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مشاركة ممثل مصري في مسلسل إسرائيلي جديد بـ عنوان.. بيت داود، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المسلسل سيعرض قريبًا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية.

ممثل مصري يشارك في مسلسل بيت داود الإسرائيلي

ووفقًا لما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت شركة أمازون الشهيرة إنتاجها مسلسل إسرائيلي جديد بـ اسم بيت داود، ليشارك فيه العديد من النجوم الإسرائيليين، حيث أن المسلسل سيعرض قريبًا على إحدى المنصات الرقمية الأمريكية.

وحسب ما نشرته الوسائل الإسرائيلية، أعلنت مشاركة ممثل مصري يُدعى مايكل اسكندر، في مسلسل بيت داود الإسرائيلي، ليجسد شخصية النبي داود، قائلة: سيقوم مايكل بدور النبي داود، إلى جانب عدد من الممثلين العرب الإسرائيليين وهم علي سليمان وأشرف برهوم، اللذان سيلعبان على التوالي دور الملك شاول ودوغ، كما ستلعب يالي توبول مرجاليت، حفيدة حاييم توبول، دور البطولة في المسلسل وستلعب دور ميراف، إحدى بنات شاؤول.

الممثل المصري مايكل إسكندر

وسيلعب الممثل المصري مايكل إسكندر دور الملك داود في مسلسل بيت داود الذي ستنتجه شركة أمازون الشهيرة، وأدت دور أخينوعم الإسرائيلية، إحدى زوجات داود، الممثلة الإسرائيلية أييليت زورير، مُضيفة أن المسلسل الذي بدأ إنتاجه في دولة اليونان، قد يهدف إلى سرد قصة صعود النبي داود على خلفية تراجع شاول الذي يقع ضحية كبريائه.

 مايكل إسكندر
 مايكل إسكندر
 مايكل إسكندر

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن وجود الممثل المصري مايكل اسكندر في المسلسل الإسرائيلي قد يستفز الكثيرين، حيث أنه ممثل وُلد في مصر، وسيلعب دور أحد أهم القادة في تاريخ الشعب اليهودي.

شركات إنتاج أمريكية 

والجدير بالذكر أن المسلسل من إنتاج عدة شركات، من بينها شركة أمازون وشركة wonder، وشركة أخرى مملوكة جزئيًا لمخرج أمريكي شهير، وأثار المسلسل الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذا الشاب الذي يُدعى مايكل اسكندر لم يحتفظ بـ أي صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تثبت أنه يعيش في مصر، ولكن جدير بمشاركة متابعيه كل الصور التي تؤكد استقرار حياته في دولة خارجية. 

 مايكل إسكندر
 مايكل إسكندر

وأثارت مشاركة الفنان ذو الجنسية المصرية غضبًا واسعًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العربي وخاصة المصري، فور الإعلان عن إطلاق المسلسل الإسرائيلي، متهمين إسكندر بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.
جاء ذلك في الوقت التي تشن فيه إسرائيل حرب إبادة جماعية على غزة منذ أكتوبر الماضي، وراح ضحية الحرب الحالية آلاف الشهداء أغلبهم من النساء والأطفال، ولايزال العدو الإسرائيلي يستكمل إبادته للمواطنين العزل.

تم نسخ الرابط