رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفالات ضخمة بمنية النصر بالدقهلية وتقديم وجبات وعصائر للمواطنين عقب صلاة العيد

تقديم وجبات
تقديم وجبات

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، تجمع عدد كبير من المواطنين أمام الساحات الشعبية والمساجد المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى 2024، فور الانتهاء من أداء الصلاة لتبادل التهانى بـ عيد الأضحى المبارك.

وشهدت مدينة منية النصر بـ الدقهلية احتفالات ضخمة بدأت بمجموعة من الشباب حاملين علم فلسطين، وتجمع المواطنين، مستخدمين البلالين والألعاب النارية وألعاب الاطفال، إضافة إلى توزيع الهدايا، ووجبات من اللحوم والعصائر والنقود بساحة الحديدى بجوار ساحة الاستاد الضخمة التي شهدت تجمع المواطنين لتبادل التهانى بين الأهالى.

واستمتع الجميع أثناء تبادل التهانى ونشر البهجة بينهم بالأغانى والاحتفال بالألعاب النارية والعرائس لتعم الفرحة والسرور خلال احتفالات عيد الأضحى 2024.

وقام عدد من أهالى مدينة منية النصر بإقامة مائدة كبيرة في الشارع لتجهيز وجبات الإفطار وكانت عبارة عن «سندوتشات كفتة» وتوزيعها على المواطنين، علاوة على بوفيه لتقديم المشروبات الساخنة والباردة، أثناء الاحتفالات، وفور الانتهاء من الصلاة مباشرة، إضافة لتوزيع النقود والهدايا على الأطفال المشاركين في أداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

تم نسخ الرابط