رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القاضية بتاعتي أحلى.. أفشة وإمام عاشور وكولر يروجون لفيلم ولاد رزق 3

إعلان إمام عاشور وأفشة وعبد المنعم
إعلان إمام عاشور وأفشة وعبد المنعم

روجت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ لـ فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، والذي عرض مؤخرا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك في مصر.

إعلان إمام عاشور وأفشة فيلم ولاد رزق 3

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إعلانا تشويقيا يضم نجوم النادي الأهلي ومدرب الفريق، وذلك للترويج لـ فيلم ولاد رزق 3 تمهيدا لطرح العمل في السينمات السعودية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وظهر في الإعلان اللاعبان إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، وأثناء حديثهم، دخل عليهم اللاعب محمد أفشة، وبطريقة لطيفة تحدث الثلاثي على فيلم ولاد رزق 3 “القاضية” وقال أفشة، إنه متحمس لمشاهدة هذا الفيلم، متذكرا هدفه الشهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2019 الذي جمع بين الأهلي والزمالك، وسجل أفشه حينها في الدقيقة 85.55، واحتفل الأهلي بفوز تاريخي على الزمالك.

ومازح أفشه، في الإعلان الترويجي لـ فيلم ولاد رزق 3: مش قاضية، أكيدة هتبقى حلوة، بس مش أحلى من القاضية بتاعتي.

فيلم ولاد رزق 3

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وضم كلا من: عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، علي صبحي، وضيف شرف الفنان كريم عبد العزيز، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وطرح العمل في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، بالتزامن مع موسم أفلا عيد الأضحى المبارك 2024، ويتصدر حتى الآن قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر.

تم نسخ الرابط