رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة سيدة من دمياط خلال أداء مناسك الحج

ماسية عبد الخالق
ماسية عبد الخالق

لفظت سيدة تدعى مايسة عبد الخالق موجه عام اللغة الإنجليزية السابق في محافظة دمياط، أنفاسها الأخيرة في الأراضي المقدسة، خلال أداء مناسك الحج.


ونعت العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم في دمياط، السيدة مايسة عبد الخالق موجه عام اللغة الإنجليزية السابق بالمحافظة.

وقالت في بيان: يتقدم محمد رمضان غريب وكيل الوزارة والعاملون بمديرية التربية والتعليم بدمياط، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميلة الفقيدة مايسة عبد الخالق موجه عام اللغة الإنجليزية السابق، والتي توفاها الله أثناء تأدية مناسك الحج، داعيين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي وقت سابق، نعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عبد الله الحارثي، أحد منسوبي وزارة الصحة السعودية، والمعروف بـ مشرف الجمرات، الذي وافته المنية خلال تأدية عمله في خدمة ضيوف الرحمن، أثناء موسم الحج الجاري.

وحسب ما نشرته وسائل إعلام سعودية، عمل الراحل مشرفًا للمراكز الصحية بقطاع الجمرات بمشعر منى، وشارك في العمل في مواسم الحج على مدار سنوات عدة، حيث كان جزءا من الفرق الصحية المتواجدة في المشاعر المقدسة لتقديم الرعاية لملايين الحجاج.

ونعى وزير الصحة السعودي، فهد الجلاجل، الراحل عبر منصة إكس مغردًا: توفي الزميل العزيز عبدالله عبد الكريم الحارثي وهو في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة، غفر الله له ورحمه.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما غرد الإعلامي محمد السنيد، عبر منصة إكس: إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. أحسن الله عزاء الجميع وأسرته الكريمة نسأل الله أن يرحمه، ويغفر له وينزلها منازل الصالحين، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

تم نسخ الرابط